تخطى إلى المحتوى

حذاء كعب عالي شفاف .في ثلاث ألوان اختاري الأنسب لك

  • بواسطة

حذاءالكعب العالي الشفاف بموضة الـ PVC التي تتهافت عليه نجمات هوليوود مؤخرا يبدو أنه الحذاء الأبرز في هذا الموسم، لذلك، لا تترددي في اقتنائه هذا الموسم، فإلى جانب أنه بموضة الـ PVC الرائجة هذا الموسم، موقع نمشي يقدمه لك في موديل رائع و مميز بسعر مناسب و في ط£ظ„ظˆط§ظ† مختلفة ط§ط®طھط§ط±ظٹ بينها الانسب لك!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
هذا الحذاء أصبحت صيحة رائجة و معتمدة كثيرا في أوساط السيدات و النجمات العالميات خاصة، يعتبر خيارا مثاليا للمناسبات و السهرات، يحمل توقيع ماركة "جيس" العالمية مصنوع في الجزء علوي من شبك شفاف مع اطراف من الجلد الاملس ومقدمة مفتوحة عند الاصابع. لونه الناعم و الهادئ يجعله خيارا مثاليا و سعره يبلغ 425 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و يمكنك التألق بهذا الموديل في اللون الأسود بنفس التصميم و نفس السعر كذلك، يتميز الموديل بالجزء الشفاف على القدم و الذي يمنح إطلالتك نعومة و جاذبية أكثر مع التصميم المفتوح عند اعلى الكعب. لا تترددي و اختاري الموديل الذي راقك قبل نفاذ الكمية و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إليك كذلك الموديل في اللون الأزرق بشريط كاحل ملفوف مع ابزيم بدبوس كبس للاغلاق قابل للتعديل مع كعب ط¹ط§ظ„ظٹ رفيع، النعل سفلي قوي لمزيد من المتانة والثبات و يحمل شعار الماركة. سارعي و تسوقي الآن قبل نفاذ العرض و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية!

لطلب الحذاء اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.