تخطى إلى المحتوى

حذاء موكاسين مزين بالكريستال لدى نمشي في سعر مميز!

منذ أعوام ماضية، كانت أحذية الموكاسان مقصد كل النساء لمختلف خروجاتهن. وبالرغم من أن هذه الأحذية اختفت تقريباً في الأعوام الماضية، عادت منذ بعض المواسم ويبدو أنها هنا لتبقى. إنها قطع رائعة لتستثمري أموالك بها من ناحية الراحة والجودة والجمال و الدليل على ذلك هذا الموديل الرائع الذي يقترحه عليك موقع ظ†ظ…ط´ظٹ في منتهى الأناقة! تسوقي الآن!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
موضة الأحذية الموكاسين تعود بعد غياب عن ساحة الموضة و تفرض نفسها بين أبرز و أجمل الصيحات، و لأنك تستحقين الأفضل و الأجمل موقع نمشي يقدم لك الموديل في ثلاث ألوان رائعة، الحذاء مصنوع في الجزء العلوي من ميتاليك لامع من النسيجالبراق الذي يزيد من التصميبم أنوثة و توهج. تجدينه بمقاسات مختلفة و سعره 135 ريال سعودي! تسوقي الآن
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الحذاء مثالي لإطلالتك الكاجوال سيميزك و يجعلك تطلين بستايل راقي و أنيق و مواكب للموضة، إليك الموديل في هذا اللون الناعم البيج ظ…ط²ظٹظ† بطبعات بيسلي بلون مغاير عند الجوانب في اللون الأسود. و بقاعدة متينة و مريحة. اطلبي الحذاء الآن من نمشي قبل نفاذ السعر و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الموديلات الثلاث بنفس السعر بمقدمة بحافة مرتفعة مزينة ط¨ط§ظ„ظƒط±ظٹط³طھط§ظ„ اللامع مع درزات يدوية تزيد من جمال الموديل و أناقته. النعل سفلي متين بنقوش نوتات موسيقية جذابة، سارعي و تسوقي الآن فالحذاء متوفر بمقاسات مختلفة و متنوعة، و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية سيصلك الموديل في أسرع وقت!

لطلب الحذاء اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.