حصري: تخفيضات على ساعة مايكل كورس الذهبية!

تختلف أذواقنا في اختيار الساعات.. فالساعة قطعة أساسية في إطلالتك كيفما كانت المناسبة، فهناك من يحب الساعات الرقيقة و هناك من يحب الألوان و الساعات الجلدية و المشغولة لكن الساعة الذهبية تظل بطابع راقي و فخم لا تزول عن صيحات الساعات، و لأجل ذلك موقع نمشي يقترح عليك اليوم موديل ط³ط§ط¹ط© ذهبية من ظ…ط§ظٹظƒظ„ ظƒظˆط±ط³ و بتخفيضات هائلة اغتنمي الفرصة الآن!
البرونزية
الساعة تتميز بتصميمها الذهبي و اللامع يتميز العرض بالتخفيضات المبهرة التي يقترحها عليك الموقع و التي تجعل الساعة في متناولك و بسعر لاشك سيرضيك خاصة أن هذه الموديلات لن تجديها في الأسواق المحلية، لذلك اغتنمي الفرصة و تسوقي الآن فسعر الساعة بعد الخصم يبلغ 1365 ريال سعودي فقط! بعد أن كانت في السابق تبلغ 1605 ريال سعودي!
البرونزية
الساعة مصنوعة بحزام من الستيل المقاوم للصدأ بلونين متصل واملس مع قرص ساعة دائري تعيد بنا إلى الساعات الكلاسيكية و المستديرة في اطار من الستيل المقاوم للصدأ مع ثلاثة عقارب، كما أن وجة الساعة مزين بالكريستال وطباعة جلد حيوان مع مؤشرات واضحة و بقفل كبس يطوى للاغلاق. تأتيك في علبة مزينة بشعار الماركة. لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية!


لطلب الساعة اضغطي هنا.

.
ولا ارووعع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.