حقائب جينجر بطبعات السلاسل للتسوق، اشتريها و جددي إطلالتك

لأن ط¥ط·ظ„ط§ظ„طھظƒ الفريدة المتكاملة هى مقصدنا و هدفنا الأول، جئنا إليكِ اليوم بحقائب مميزة جدًا، من تصميم دار الأزياء الرائع "جينجر"، و يعرضها لكِ متجر "نمشي" وجهتك الأولى للتسوق بسعر رخيص و بكافة التسهيلات الممكنة، فتعرفي معنا على هذه القطعة…

البرونزية

البرونزية

البرونزية

حقيبة مستطيلة الشكل، جزئها العلوي من خامة PU اللامعة، و متوفر معها يدان صغيرتان لتمسكيها بيديكِ و سحاب بعرض التصميم للغلق بالإضافة إلى قفل رفيع من نفس خامة الحقيبة لإحكام الغلق. و بالنسبة لحجمها الداخلي، فهو ملائم جدًا للإحتفاظ و تخزين كل متعلقاتك الشخصية المهمة أثناء التسوق. و مع لون الحقيبة الجذّاب العبارة عن طبعات سلاسل ملونة، يصبح من السهل عليكِ تنسيقها مع ملابس بسيطة كما تشاهدين في الصور.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

أما هذه القطعة، فهى حقيبة من نفس التصميم و الخامات، و لكن ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ سلاسل بألوان آخرى يغلب عليها اللون الأخضر. و ستكون رائعة إذا نسقتيها مع حذاء أسود و ملابس رقيقة تزيدكِ أنوثة و جمال. لذا اسرعي سيدتي و اشتري ط­ظ‚ط§ط¦ط¨ "جينجر" بطبعات ط§ظ„ط³ظ„ط§ط³ظ„ للتسوق من متجر "نمشي"، الذي يقدمها لكِ بثمن 156 بدلًا من 195 ريال سعودي، و لا تنسي أن التوصيل إلى منزلك مجانًا أينما كنتي.

اضغطي هنا و اشتري حقائب جينجر بطبعات السلاسل.

http://adintop.go2cloud.org/aff_c?of…tes-73233

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.