حقائب كلاتش بطبعات مختلفة اختاري الأجمل بينها و تميزي !

برزت هذه الصيحة الرائعة من الحقائب الكلاتش ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ الحيوانات لتصلح لمناسباتك النهارية والمسائية أيضا، كما أنها تتماشى مع أنواع الملابس والأحذية سواء كانت عصرية أو كلاسيكية لا تستغني عن الموديل الذي يقترحه عليك نمشي، والذي من شأنه أن يمنحك مظهر سيجعلك تكونين محط أنظار وتحقق رغبتك الكبيرة في الحصول على طلة راقية تكملها الحقيبة الكلاتش ذات التصميم المميز واللون الرائع بالطبعات الناعمة التي ستضفي حيوية على إطلالتك.

البرونزيةالبرونزية

و مع دار "جينجر" موقع نمشي يوافيك بأجمل الموديلات و التصاميم من ط­ظ‚ط§ط¦ط¨ ظƒظ„ط§طھط´ في منتهى الروعة و الأناقة، و كعادته ارتأى موقع نمشي اهدائك هذه الحقائب بثمن مغري و خيالي لن تصدقي فالسعر يعادل فقط 75 ريال سعودي ! و البداية مع هذا الموديل من الحقائب الكلاتش المزين بطبعات متعددة الألوان مع سلسلة معدنية متصلة. مصنوعة من جلد ناعم و ذو جودة عالية على شكل ظرف. اقتنيها الآن قبل نفاذ الكمية!

البرونزيةالبرونزيةالبرونزية

ماذا لو استحضرت موضة المونوكروم على حقيبة الكلاتش؟ خيار وارد مع حقيبة جينجر المميزة و التي تأتي مزينة بطبعات في الأبيض و الأسود. الحقيبة كذلك على شكل ظرف و مزود بإبزيم مغناطيسي للإغلاق في الأعلى. السلسلة المعدنية المتصلة بالحقيبة قابلة للفصل. احصلي عليها الآن من موقع نمشي قبل نفاذ الكمية فسعرها فقط 75 ريال سعودي !

البرونزية
البرونزية
البرونزية

موديل آخر لا يقل جمالا و جاذبية عن سابقه، الموديل يتميز بطبعاته الملونة الزاهية التي تملئ التصميم و تجعله خيارا مثاليا اعتماده كإكسسوار تحتاجه إطلالتك سواء المسائية أو النهارية و لا شك سيضفي عليها لمسة الأناقة و التميز الذي تبحثين عنه. اسرعي سيدتي و اطلبي الحقيبة التي نالت إعجابك من موقع نمشي قبل نفاذ الكمية ! و لا تنسي أن الموقع يتكفل و يهديك خدمة التوصيل مجانا و أينما كنت في السعودية ستصلك الحقيبة في أسرع وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.