حقيبة ايلا بجلد الثعبان في لونين راقية و أنيقة و فقط بهذا السعر !

قد يكون مظهر جلد ط§ظ„ط«ط¹ط¨ط§ظ† أحد خطوط الموضة الأكثر نفوذاً و رقيا في عالم حقائب اليد و حرص العديد من المصممين على تقديمه لتكملة طلتك سيدتي لهذا الموسم. و توافينا الدور العالمية بمجموعة كبيرة من الألوان اللافتة للأنظار، إضافة إلى الألوان الحيادية التقليدية. و لأن موضة حقائب اليد ط¨ط¬ظ„ط¯ الثعبان لا تموت و تعيش على الدوام في عالم الموضة ارتأى موقع نمشي أن يقدم لك اليوم ط­ظ‚ظٹط¨ط© ساتشيل من توقيع دار "ايلا" و بسعر جد مناسب و مغري!

البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
نقترح عليك اليوم موديلين مختلفين من حيث اللون و لك يرجع القرار في اختيار الأجمل بالنسبة لك، الحقيبة مصنوعة من نسيج ذو جودة عالية جدا و في جزئه العلوي من مادة PU يشبه جلد الثعبان، إلا أن كل من يراه لا شك سيكون على يقين أنه جلد الثعبان، يتميز ببريقه و لونه الرمادي في درجتين. اختاري سيدتي هذا الموديل و ابرزي رقيك و أناقتك التي لا شك ستخطف كل الأنظار. المميز في الحقيبة أنها إكسسوار فخم من شأنه أن يزين إطلالة كل سيدة و ط§ظ„ط³ط¹ط± فقط 195 ريال سعودي !
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية

و إليك هذا اللون الأخضر اللامع في هذا التصميم الأكثر من رائع، الحقيبة أبدعت دار "ايلا" في تصميمها و قدمتها بتصميم بطية في الأمام مع قفل مغناطيسي مع يد واحدة للإمساك في اللون الأسود. الحقيبة ستسع كل أغراضك اللازمة فهي متسعة من الداخل مع جيوب وسحاب علوى للإغلاق. كما أن الحقيبة بحمالة كتف قابلة للتعديل ويمكن فصلها كما تشائين. و في قاعدة الحقيبة أربعة دبابيس لدعم القاعدة. اسرعي و احصلي عليها قبل نفاذ الكمية، و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.