حقيبة بجلد التمساح في منتهى الشياكة اقتنيها الآن قبل نفاذ العرض

  • بواسطة

تتألق الحقائب هذا الموسم خريف و شتاء 2015 بالتأثيرات المتلألئة و الأسطح اللامعة أو تزدان بالنقوش البارزة التي تحاكي جلود التماسيح والسحالي مثلا. وغالبا ما تأتي هذه الحقائب بأشكال هندسية، كالمربع مثلا. و من هذه الموضة أي موضة الحقائب ط¨ط¬ظ„ط¯ التماسيح نمشي يقترح عليك موديل ط­ظ‚ظٹط¨ط© بجلد ط§ظ„طھظ…ط³ط§ط­ في لونين البني و الأسود و لك الاختيار سيدتي، و المميز في ط§ظ„ط¹ط±ط¶ سعره المناسب جدا و الذي سيرضيك حتما.

البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية

البداية مع هذا الموديل الرائع في اللون البني، تأتي الحقيبة بشكل ظرف ببروزات صغيرة، مصنوعة من جلد تمساح لامع و بخامات ذات جودة عالية جدا. الحقيبة مميزة و تصلح في خرجاتك النهارية و المسائية كذلك تتميز بأطراف مزخرفة معدنية ذهبية اللون مع طية امامية. لا تترددي و اطلبي الموديل ط§ظ„ط¢ظ† فنمشي يهديه لك بسعر جد خاص يعادل 115 ريال سعودي فقط !

البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية

و بعيدا عن اللون البني إليك هذا الموديل في اللون الأسود، ط­ظ‚ظٹط¨ط© ط¬ظ„ط¯ ط§ظ„طھظ…ط³ط§ط­ هذه بحمالة كتف من سلسلة متصلة قابلة للإزالة و التعديل، مع غطاء مع مغناطيس للإغلاق. هذه الحقيبة كذلك بنفس سعر الاولى ميزتها أنه يمكنك تنسيقها في إطلالتك كيفما كانت ألوانها بفضل اللون الأسود الأحادي. سارعي و احصلي عليها فنمشي يهديها لك بخدمة توصيل مجانية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.