تخطى إلى المحتوى

حقيبة بحمالات طويلة كلاسيك من لاكوست اختاري اللون الذي راقك

  • بواسطة

تتربع الحقيبة ذات المقبض على عرش الموضة في شتاء 2022 لتمنح المرأة إطلالة أنيقة وفخمة تحاكي إطلالة هذا الموسم، و من أعرق الدور العالمية و أكثرها شهرة في العالم "لاكوست" موقع نمشي يقترح عليك هذا الموديل الرائع من الحقائب الكلاسيكية الأنيقة و الجذابة التي تملك سحرا خاصا على إطلالتك كما أنها أكسسوار ضروري في إطلالتك فلا تترددي و اقتنيه الآن.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
موقع نمشي يقدم لك اليوم موديلين رائعين و مميزين من الحقيبة تحمل توقيع دار "لاكوست" العالمية و المعروفة على الدوام بجودتها العالية و التصميم بحنكة عالية، الموديل ط¨ط­ظ…ط§ظ„ط§طھ ط·ظˆظٹظ„ط© من PVC متين مع بطانة داخلية بلون مغاير مع حمالة كتف من النسيج قابلة للازالة مع ابزيم دبوس للاغلاق قابل للتعديل، اطلبيها الآن من نمشي قبل نفاذ العرض فالموقع يهديها لك بسعر يبلغ 655 ريال سعودي.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إليك هذا الموديل الكلاسيكي الرائع في ط§ظ„ظ„ظˆظ† الأسود بنفس التصميم و السعر مع اختلاف في اللون، الحقيبة بجزء يطوى ومغناطيس للاغلاق مزينة بشعار الماركة وحلية معدنية قابلة للازالة مع حمالة معصم قابلة للازالة، الموديل بحقيبة اضافية للحماية من الاتربة. لا تترددي و اطلبيها الآن من نمشي قبل نفاذ العرض و لا تنسي أن نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا.

لطلب الحقيبة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.