حقيبة جينجر البنفسجية بحمالة طويلة و مزينة بدبابيس ذهبية فقط بهذا السعر!

الحقيبة الصغيرة أكسسوار لايغيب عن إطلالة السيدات و يشكل عنصرا هاما في تألقهن و أناقتهن، و لأجل ذلك نجد أن الصيحات المتعلقة بهذه القطعة الحيوية في دولابك سيدتي، تتغير و تتجدد مع مرور السنين، و حتى تكوني على اطلاع بالجديد و تكوني في واجهة الأحداث و جديد الصيحات موقع نمشي يوافيك بها و يقترح عليك أجملها و التي تحترم ذوقك و إطلالتك اللبقة. و لأجل ذلك يقدم لك نمشي السعودية اليوم ط­ظ‚ظٹط¨ط© صغيرة مميزة تحمل توقيع دار "جينجر" و في عرض كالعادة مناسب.
البرونزية
البرونزية
الحقيبة صغيرة و مميزة تقدمها الدار في اللون البنفسجي بتصميم أنيق و جذاب، تبدوا نموذجا مثاليا لحقيبة يد صغيرة صباحية رائعة. هي بحجم يكفي لحمل اللوازم الأساسية، مصنوعة من خامة البوليريثين الأنيقة المتينة ذات جودة عالية. تصميم حقيبة "جينجر" بطية فى الأمام مع قفل للإغلاق. سارعي و أضيفي هذه الحقيبة إلى مجموعة حقائبك فنمشي يهديها لك بسعر يعادل 75 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
على الرغم من أن هذه الحقيبة تبدو كأنها أتت من إطلالات الزمن الجميل، إلا أن حجمها الميني يعطيها مظهر أكثر حداثة، الحقيبة مرصعة ط¨ط¯ط¨ط§ط¨ظٹط³ معدنية بلون ذهبى للزينة مع حمالة عبارة عن سلسلة معدنية في اللون الذهبي يمكن فصلها، و الحقيبة فقط بجزء واحد. الحقيبة صغيرة وراقية و لعل لونها المميز سيساهم في أن تتناسب مع الكثير من ملابسك.
البرونزية
هذه الحقيبة موجهة إلى النساء اللواتي لا يحملن الكثير من الأشياء في حقيبتهن، يمكنك حملها على الكتف أو بشكل مائل، حمالتها الذهبية والجلد بحياكة مستطيل ستعطي لمسة كلاسيكية إلى ملابسك فاحصلي عليها الآن، و لا تنسي أن التوصيل مجاني!

احصلي عليها الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.