حقيبة جينجر المسائية بحمالة طويلة في لونين اختاري الأجمل !

  • بواسطة

موقع نمشي سيدتي يوافيك بجديد الصيحات في ما يخص الحقائب ط§ظ„ظ…ط³ط§ط¦ظٹط© التي سترافقينها مع فستان سهرتك، أو حتى مع إطلالتك الكاجوال، و التي ستغير منها الكثير. و لأن الحقيبة هي الإكسسوار الأفضل لدى السيدات على مر السنوات، فبالإضافة إلى الأناقة التي تضفيها الحقيبة على إطلالاتك، فهي أيضا قطعة الإكسسوار الأكثر فائدة على الإطلاق، لأنها تسمح لك بحمل كل ما تحتاجين إليه معك في أي مكان. نمشي يقترح عليك موديل رائع اقتنيه الآن بسعر مناسب!

البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية

البداية مع هذا الموديل من الحقيبة من توقيع دار "جينجر" باللون coral المميز مصنوعة في الجزء العلوى من خامة PU اللامعة و ذات جودة عالية، الحقيبة ط¨ط­ظ…ط§ظ„ط© معدنية مجدولة مع حمالة من خامة الـ PU، اطلبيها الآن من نمشي و أضيفيها إلى مجموعة حقائبك و تألقي بها في خرجاتك اليومية، فالموديل يجسد أحدث الصيحات التي تعرفها الحقائب مع تصميم مبهر تفننت ماركة "جينجر" في تقديمه لك و كالعادة نمشي يهديك الحقيبة بسعر جد مناسب بلغ 115 ريال سعودي فقط !

البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية

الحقيبة السوداء خيار دائم الحضور في خزانة السيدات و التي تملك مفعولا مميزا على إطلالتك، فماذا لو قدمت في هذا الموديل الرائع ! الحقيبة بنفس التصميم و نفس السعر مع اختلاف في اللون. مكونة من جزء واحد مع طية في الأمام مع قفل معدني للإغلاق. الحقيبة ستسع أغراضك الضرورية و تزيد مظهرك جاذبية و أناقة. اطلبي الحقيبة التي أعجبتك الآن من نمشي و احصلي عليها قبل نفاذ الكمية. و لا تنسي خدمة التوصيل مجانية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.