حقيبة جينجر بفراشات أجمل حقيبة تتزينين بها لخرجاتك اليومية

دار ط¬ظٹظ†ط¬ط± سيدتي توافيك بحقيبة عملية و مميزة تصلح ظ„ط®ط±ط¬ط§طھظƒ النهارية، مطبعة بالفراشات بألوان مختلفة و متنوعة تجعل منها خيارا سينال إعجاب كل الصبايا بكل تأكيد و لأن الحقيبة أكسسوار مهم في إطلالتك سيدتي موقع نمشي ارتأى أن يوافيك بكل نوعيات الحقائب، بين حقائب السهرة و حقائب الأيام العادية لك الإختيار و كل الإختيار يهديك إياه موقع نمشي في عروض خاصة و استثنائية ستبهرك. و الموعد اليوم مع ط­ظ‚ظٹط¨ط© جينجر المميزة ب145 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
الحقيبة من جينجر مصنوعة من جزء علوي من القطن المغطي بالبولي يوريثين مع طبعات فراشات متعددة الألوان أكسبتها لمسة من الأنوثة و الرقة. مع قسم واحد واسع مع سحاب علوي للإغلاق، سعة الحقيبة يجعلها تحمل كل أغراضك و أنت في خرجاتك ط§ظ„ظٹظˆظ…ظٹط© العادية اعتمديها مع إطلالة الكاجوال و كوني فاشنيستا على طريقتك.
البرونزية
البرونزية
الحقيبة بجيوب مزدوجة في الأمام مع جيب بسحاب في الخلف مع غطاء مع إبزيم ومعناطيس للإغلاق، وحزام كتف قابل للتعديل. الحقيبة مميزة بتصميمها و الطبعات التي تملئها بالكاملن و ستضفي على إطلالتك لا شك لمسة من الأناقة و الجمال في إطلالتك اليومية بخرجاتك النهارية. لا تترددي و احلي عليها من متجر نمشي و لا تنسي التوصيل مجاني.
البرونزية
سارعي و احصلي على الحقيبة من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.