تخطى إلى المحتوى

حقيبة دار ايلا في ثنائية الأبيض و الأسود اشتريها الآن فالسعر مناسب!

الأبيض و ط§ظ„ط£ط³ظˆط¯ ط«ظ†ط§ط¦ظٹط© أبدية لا تغيب و لا تختفي أبدا من عالم الموضة، و يمكنها أن تغير من إطلالتك و تميزها كيفما اعتمدتها، و اليوم يقترح عليك موقع نمشي هذه الثنائية في موديل ط­ظ‚ظٹط¨ط© مميز و رائع يحمل توقيع دار "ايلا"، حيث يمكنك ان تضيفي لمسة التميز الى اطلالتك باقتناءهذا الأكسسوار الذي يجمع بين هذا التناقض الغريب في آن واحد. اطلبيها ط§ظ„ط¢ظ† من نمشي فالحقيبة تصلح لإطلالتك النهارية و المسائية على حد سواء، و السعر جد مناسب!
البرونزية
البرونزية
الحقيبة كما تشاهدينها في منتهى الروعة بتصميم بسيط و أنيق، تؤكد أنه لا يمكن لأي لون من الألوان ان يعطي الايحاء الذي يعكسه كل من اللون ط§ظ„ط£ط¨ظٹط¶ والأسود لأنهما سيمنحانك اطلالة غير عادية ستشعرين معها ان أناقتك قد اكتملت. هذا الموديل من حقيبة "ايلا" تجدينه لدى نمشي بسعر مناسب حتما سيرضيك يعادل 175 ريال سعودي فقط! سارعي و قتنيها و ميزي إطلالتك!
البرونزية
البرونزية
الحقيبة مصنوعة من جلد بمادة PU مزودة بحمالات طويلة محشوه ومحاكه بلون أحادي و جذاب، و يبرز في التصميم حمالة كتف من سلسلة متصلة ذهبية مع جيب واحد و سحاب علوي للإغلاق. التصميم بطية في الأمام مع قفل للإغلاق. اطلبيها الآن سيدتي قبل نفاذ الكمية! فالموديل من شأنه أن يحسن إطلالتك و يزيدها أناقة و تألقا، و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية!

اشتري الحقيبة من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.