تخطى إلى المحتوى

حقيبة دكني الصغيرة بحمالات طويلة الآن بتخفيضات مغرية

  • بواسطة

موضة خريف 2022 متنوعة الخيارات و الموديلات، وهي تطال جميع جوانب الموضةأهمها الحقائب الفاخرة التي تتسابق النساء على اقتنائها و حقائب الكاجوال التي تستنجد بها السيدة في إطلالتها اليومية. و اليوم موقع نمشي يقترح عليك موديل ط­ظ‚ظٹط¨ط© كاجوال يمكنك اعتمادها في إطلالتك اليومية و تتألقي بها خاصة أنها من تصميم إحدى أهم الماركات العالميات. و الجميل في العرض أنها مقدمة لك بتخفيضات.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
موقع نمشي يقترح عليك هذه القطعة في موديلين بلونين مختلفين و بنفس التصميم و نفس السعر، الحقيبة تحمل اسم ماركة "دكني" العالمية التي طالما عرفت بتصاميمها المشهود لها بجودة عالية، مصنوعة في الجزء العلوي من نسيج مزين بشعار الماركة مع اطراف من جلد سافيانو بخامات ذات جودة عالية! تسوقي ط§ظ„ط¢ظ† فسعر الحقيبة بعد التخفيضات أصبح يعادل 590 ريال سعودي فقط! تأتيك مع حافظة طرية للحماية من الاتربة
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
إن كنت من محبات اللون الأسود الماركة تمنحك الموديل في هذا اللون يأتي بنفس تصميم الاول و نفس السعر و أصبحت الآن في متناولك بعد التخفيضات الهائلة التي طالت التصميم و أصبح سعرها مخفضا و جد مناسب. الحقيبة مصنوعة في الجزء علوي من نسيج مزين بشعار الماركة مع اطراف من جلد سافيانو مع حمالة سلسلة متصلة ذهبية اللون مع شرائط جلد مضفرة وطول قابل للتعديل. اطلبي الحقيبة الآن من نمشي و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية!

لطلب الحقيبة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.