حقيبة رالف لورين الشهيرة الآن في متناولك سارعي فالعرض محدود

  • بواسطة

حقيبة ط±ط§ظ„ظپ ظ„ظˆط±ظٹظ† مبتغى كل السيدات و الإسم الشهير في عالم تصميم الأزياء و الحقائب، و ط§ظ„ط¢ظ† سيدتي إن كنت طالما تمنيت الحصول على ط­ظ‚ظٹط¨ط© رالف لورين ط§ظ„ط´ظ‡ظٹط±ط© اليوم أصبح كل شيء ممكن و موقع نمشي يمنحك الفرصة للحصول عليها و اقتنائها بثمن جد مناسب بعد التخفيضات الهامة التي طالت حقيبة رالف لورين، إذن اغتنمي فرصة التخفيضات و اقتني هذه الحقيبة.
البرونزية
هذه الحقيبة الالمميزة التي ستكونين قد شاهدتها مسبقا في إطلالات النجمات يقدمها لك متجر نمشي بتسهيلات و بتخفيضات مغرية و أصبح ثمنها الآن يعادل 986 ريال سعودي فقط، إنها فرصتك سيدتي لتتألقي بأشهر الحقائب في عالم الموضة.
البرونزية
البرونزية
هذه الحقيبة من توقيع رالف لورين مصممة من جزء علوى من الجلد السافيانو مع طبعات بتوقيع الماركة في اللون البني مع حمالتان رفيعتان و حمالة كتف قابلة للانفصال مع دبابيس لإمكانية التعديل. أضيفي هذه الحقيبة على إطلالتك النهارية و ستمنحك تألقا و أناقة لا مثيل لها و وحدها رالف لورين تجيد تصميمها.
البرونزية
البرونزية
الجزء الداخلي لحقيبة رالف لورين الداخلي متسع مع جيوب وسحاب للإغلاق فى الأعلى مع حلية من المعدن قابلة للانفصال مزينة بتوقيع المصمم على طبقة من الجلد. إذن ماذا تنتظرين سيدتي ط³ط§ط±ط¹ظٹ و اغتنمي فرصة التخفيضات المغرية التي يمنحك إياها موقع نمشي و احصلي على هذه الحقيبة الشهيرة في موضة الحقائب.

اشتري هذه الحقيبة من توقيع أشهر ماركة في تصميم الحقائب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.