حقيبة ساتشيل كبيرة dkny .تسوقي الآن! 2024.

من الأكسسوارات الأهم و الأبرز في خزانة المرأة، الحقيبة و ذلك لما تضفيه من لمسة مميزة على إطلالتك، الأمر الذي يجعل كل سيّدة تبحث عن الحقيبة المناسبة لإطلالتها، و موقع نمشي يمنحك الحقيبة الأنسب لك و الأجمل و التي تواكب جديد صيحات الموضة و من توقيع ماركات عالمية! و اليوم عرض مغري في انتظارك تخفيضات هائلة على هذه الحقيبة الرائعة!
البرونزية
البرونزية
الحقيبة تتميز بلونها المزدوج و تصميمها الرائع مصنوع في الجزء العلوي من جلد سافيانو بلونين وبطانة بطباعة (DKNY) مع حمالتا يد و حمالة كتف قابلة للازالة و التعديل. الحقيبة مزينة بحلية معدنية بشعار الماركة قابلة للازالة بنمط مونوغرام. تجدين الحقيبة سيدتي بتخفيضات هائلة و مبهرة سارعي و اغتنميها قبل نفاذ العرض و سعرها يبلغ الآن 1305 ريال سعودي بدل 1450 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
الحقيبة رائعة و متسعة من الداخل ستسع كل أغراضك الضرورية التي تفارق خرجاتك، الحقيبة مع جيوب و سحاب علوي للاغلاق و جيب امامي سهل الاستخدام. الحقيبة باربعة دبابيس في القاعدة للدعم مزين بشعار الماركة و تأتيك مع حافظة طرية للحماية من الاتربة. لا تترددي و اطلبي الحقيبة الآن و لا تنسي سيدتي أنه عدا عن التخفيضات نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا و أينما كنت في السعودية!


لطلب الحقيبة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.