تخطى إلى المحتوى

حقيبة ساتشيل كبيرة dkny .تسوقي الآن!

  • بواسطة

من الأكسسوارات الأهم و الأبرز في خزانة المرأة، الحقيبة و ذلك لما تضفيه من لمسة مميزة على إطلالتك، الأمر الذي يجعل كل سيّدة تبحث عن الحقيبة المناسبة لإطلالتها، و موقع نمشي يمنحك الحقيبة الأنسب لك و الأجمل و التي تواكب جديد صيحات الموضة و من توقيع ماركات عالمية! و اليوم عرض مغري في انتظارك تخفيضات هائلة على هذه الحقيبة الرائعة!
البرونزية
البرونزية
الحقيبة تتميز بلونها المزدوج و تصميمها الرائع مصنوع في الجزء العلوي من جلد سافيانو بلونين وبطانة بطباعة (DKNY) مع حمالتا يد و حمالة كتف قابلة للازالة و التعديل. الحقيبة مزينة بحلية معدنية بشعار الماركة قابلة للازالة بنمط مونوغرام. تجدين الحقيبة سيدتي بتخفيضات هائلة و مبهرة سارعي و اغتنميها قبل نفاذ العرض و سعرها يبلغ الآن 1305 ريال سعودي بدل 1450 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
الحقيبة رائعة و متسعة من الداخل ستسع كل أغراضك الضرورية التي تفارق خرجاتك، الحقيبة مع جيوب و سحاب علوي للاغلاق و جيب امامي سهل الاستخدام. الحقيبة باربعة دبابيس في القاعدة للدعم مزين بشعار الماركة و تأتيك مع حافظة طرية للحماية من الاتربة. لا تترددي و اطلبي الحقيبة الآن و لا تنسي سيدتي أنه عدا عن التخفيضات نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا و أينما كنت في السعودية!


لطلب الحقيبة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.