حقيبة ظهر مطبعة بألوان ساحرة احصلي عليها فالسعر جد مناسب !

  • بواسطة

حقيبة الظهر أصبحت في هذا الموسم عنصرا أساسيا و رئيسيا في إطلالتك سيدتي، فلا تستغني عنها و احجزي آخر و أحدث الموديلات التي ستميزك و تضفي عليك لمسة من الأناقة و الموضة. و إن أردت الحصول على الموديلات الأفضل و ذات جودة عالية بسعر يرضيك، عليك بموقع نمشي و عروض نمشي الآسرة التي ستسحرك ! نمشي يقترح عليك موديل ط­ظ‚ظٹط¨ط© ظهر مميزة و جذابة و بتصميم رائع ! اقتنيها الآن ظپط§ظ„ط³ط¹ط± ظ…ظ†ط§ط³ط¨ .

البرونزية
البرونزية

حقيبة الظهر تعرف تحديثات كثيرة و لمسات جديدة تجعل هذه القطعة مواكبة للموضة، و الموديل الذي نقترحه عليك اليوم مصنوع من نسيج ناعم ومتين مع نقوش الأزهار الحاضرة في كل التصميم و التي تمنحها رونقا من الأنوثة و النعومة. الحقيبة مزودة بحمالتان بطول قابل للتعديل. ط§ط­طµظ„ظٹ ط¹ظ„ظٹظ‡ط§ الآن سيدتي و نسقيها مع إطلالتك الكاجوال التي ستغير منها الكثير و تبرزها في لوك مبهر.

البرونزية
البرونزية

يبدو أنه من الضروري أن تضم خزانتك إحدى حقائب الظهر التي يوافيك بها عالم الموضة و الأزياء، و يتكفل نمشي كالعادة و يقدم لك جديد هذه الحقائب و من توقيع دار "جينجر" المتألقة، حقيبة الظهر هذه ستسع كل أغراضك الضرورية و الهامة فهي متسعة من الداخل مع جيوب وأربطة للإغلاق مع جيبان في الأمام مع طية بإبزيم. الحقيبة بطية بمغناطيس للإغلاق. اقتنيها الآن من نمشي قبل نفاذ الكمية، و لا تنسي أن نمشي يهديك التوصيل مجانا !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.