حقيبة فيكتوريا ديليف الآن لدى نمشي بسعر مميز و مغري

الحقائب المسائية تجعل المرأة أكثر أناقة و بساطة و تكمل من مظهرها فتعطيها اطلالة جميلة اذا أحسنت اختيارها لتتناسب مع ملابسها و طغت الحقائب الصغيرةعلى عروض الأزياء العالمية وميزت بحسب الألوان و الأقمشة المستعملة، و اليوم موقع ظ†ظ…ط´ظٹ بدوره يقدم لك موديل ط­ظ‚ظٹط¨ط© مسائية في منتهى الروعة و الشياكة اقتنيها و كملي بها إطلالة سهرتك. و كالعادة عروض مغرية و تسهيلات هائلة في انتظارك داخل الموقع.
البرونزية
البرونزية

لا تنسي سيدتي إختيار حقيبة أو إثنتين بنقشات جلود الحيوانات الجذابة و الناعمة، لأنها ستكون رفيقتك في الخريف المقبل و تعد من الموديلات الأكثر رواجا و اعتمادا في هذا الموسم، فلا تترددي و اطلبي هذا الموديل الرائع مصنوع في الجزء العلوي من النسيج الاملس بطبعات جلد الحمار الوحشي و على شكل مستطيل، الحقيبة تجدينها لدى الموقع في سعر مناسب سيعجبك يعادل 185 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
الحقيبة من تصميم ماركة "فيكتوريا ديليف" تأتي بتصميم أنيق و مبهر ملائم لسهراتك مزود بحمالة كتف بنمط سلسلة رفيعة مع طية مزينة بقطع وحافات معدنية و قفل مغناطيسي للإغلاق، الحقيبة تأتيك سيدتي في علبة مزينة بشعار الماركة، و لا تنسي أنه عدا عن السعر المميز نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا و أينما كنت في السعودية إضافة إلى تسهيلات في الدفع. تسوقي الآن!

لطلب الحقيبة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.