حقيبة كالفن كلاين صيحة رائجة في موضة الحقائب

السيدة العربية معروفة بأناقتها و اهتمامها البالغ بمظهرها العام، لذلك تتفنن المرأة العربية في تنسيق إطلالتها التي لا تغفل أي جانب منها، و الحقيبة كما هو معروف قطعة ضرورية و أساسية في إطلالة السيدة، لذلك نقدم لك اليوم ط­ظ‚ظٹط¨ط© ظƒط§ظ„ظپظ† ظƒظ„ط§ظٹظ† الجديدة في اللون البني، تصلح لخرجاتك العملية و الرسمية كما لخرجاتك النهارية.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
حقائب كالفن كلاين شكلت ثورة في عالم ط§ظ„ط­ظ‚ط§ط¦ط¨ و حجزت لنفسها مكانا هاما في ساحة تصميم الأزياء العالمية، مصنوع من الجلد المستعارفي جزئه العلوي مكتوب توقيع المصمم، مع مقبضان للإمساك مع أطراف معدنية نسقيها مع أزيائك اليومية أو الرسمية.
البرونزية
البرونزية
الحقيبة ستسع كل أغراضك لامعة من الداخل مع مغناطيس للإغلاق في الأعلى إضافة إلى أجزاء لامعة بلون مختلف في الأعلى، و باختيارك لهذه الحقيبة تكونين قد خطوت خطوة هامة نحو التألق و الأناقة في إطلالتك.
البرونزية
البرونزية
اختيارنا أن نقدم لك ط­ظ‚ظٹط¨ط© ظƒط§ظ„ظپظ† ظƒظ„ط§ظٹظ† لم يأتي اعتباطيا و إنما لكونها من أسماء الحقائب التي راجت بكثرة في هذا الموسم و لأن أناقة السيدة العربية تهمنا ننصحك سيدتي باستغلال فرصة التخفيضات المغرية التي تمنحها لك نمشي و اقتناء هذه القطعة التي ستغير من إطلالتك، و لا تنسي التوصيل مجاني.

لتتعرفي على السبب وراء كون حقيبة كالفن كلاين صيحة رائجة هذا الموسم اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.