حقيبة كتف بطبعات جلد الثعبان اقتنيها الآن!

  • بواسطة

حقيبة الكتف الصغيرة تعود هذا الموسم بقوة لتحجز لها مكانا بين باقي صيحات الحقائب المتعددة و المختلفة، و لقد حان الوقت سيدتي لتستبدلي حقيبتك القديمة بحقيبة جديدة وعصرية أنيقة و مواكبة للموضة العالمية لذلك موقع نمشي يقدم لك اليوم موديل رائع و ننصحك باقتنائه. ط­ظ‚ظٹط¨ط© الكتف الصغيرة التي نقترحها عليك مرصعة و جذابة تحمل توقيع دار "جيس" المعروفة بتصاميمها للحقائب بخامات مختلفة و متجددة مع ألوان تتجرأ الدار في اختيارها.

البرونزية
البرونزية

التصميم الذي نقدمه لك اليوم يتميز بلونه الذي ارتأت الدار تقديمه في مزج بين البيج و الزهري، مع تصميم مستطيل و مرصع. لا تترددي سيدتي فالموديل يهديك إياه الموقع فقط ب450 ريال سعودي. الحقيبة مصنوعة في جزئها العلوي من مادة البوليريثين الناعم مع طية بنقوش جلد ط§ظ„ط«ط¹ط¨ط§ظ† بلون مختلف مميزة و رائعة تضفي للتصميم فخامة و أناقة ملفتة. الحقيبة و لسهولة الإغلاق تحتوي على مغناطيس.

البرونزية
البرونزية

الحقيبة مثالية و مناسبة خاصة للسيدات اللواتي لا يحملن الكثير في حقائبهن، لكن رغم حجمها الميني هذا إلا أنها قادرة على احتواء أغراضك الضرورية و الأساسية، الحقيبة بحمالة كتف معدنية مجدولة مع حواف من مادة PUو حلية على شكل زهرة قابلة للانفصال تزين الموديل وعليها شعار الماركة مطبوعا فى الأمام. الحقيبة بجزء داخلي واحد مع جيب بسحاب. ط§ظ‚طھظ†ظٹظ‡ط§ الآن و ميزي إطلالتك.

البرونزية

الحقيبة مزينة كذلك بشعار الماركة على الطية الأمامية المصممة بنقوش جلد الثعبان، الحقيبة مثالية لخرجاتك النهارية مزينة بدبابيس معدنية صغيرة. تصميمها مختلف عن باقي التصاميم اختاريها و انفردي بأسلوبك الخاص و أبهري كل من حولك. و لا تنسي سيدتي أن هذه الحقيبة الرائعة يمنحك إياها نمشي بتوصيل مجاني !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.