حقيبة مارلين مونرو من جينجر أضيفيها على إطلالة الكاجوال الخاصة بك

  • بواسطة

تعد الحقيبة أكسسوارا هاما في إطلالتك سواء في الإطلالة الرسمية أو للخرجات اليومية أي ط¥ط·ظ„ط§ظ„ط© ط§ظ„ظƒط§ط¬ظˆط§ظ„ أو حتى إطلالتك في المناسبات الضخمة و السهرات. و لأزياء الكاجوال اليوم نقترح عليك ط­ظ‚ظٹط¨ط© ط¬ظٹظ†ط¬ط± التي استحضرت فيها أيقونة الجمال و الموضة ظ…ط§ط±ظ„ظٹظ† ظ…ظˆظ†ط±ظˆ من خلال صورتها التي طبعت على الحقيبة. و لأنها تحمل كل مقومات الأناقة و التألق ننصحك سيدتي باعتمادها و استحضارها في إطلالتك التي لا شك ستغير منها الكثير.
البرونزية
البرونزية
هذه الحقيبة المميزة التي تقدمها لك جينجر في اللونين الأبيض و الأسود و الأحمر مصنوعة في جزئها العلوي من البولي يوريثين مع طبعات وجه واضحة لأقونة الجمال مارلين مونرو، هذا التصميم المميز يأتي مع مغناطيس مزدوج للإغلاق.
البرونزية
البرونزية
الحقيبة ستسع كل أغراضك نظرا لسعتها و حجمها التي يتسم بالإتساع، بها حزام كتف واحد مع إبزيم للتعديل مع جيب سهل الوصول إليه في المقدمة، إنه الحل المناسب و الخيار المثالي لترافقي به أزياء الكاجوال فلا تتردي و اقتنيها فثمنها يعادل 155 ريال سعودي فقط!
البرونزية
و كما تشاهدين من شأن هذه الحقيبة من توقيع جينجر أن تغير من إطلالتك كليا و تضفي عليها لمسة أناقة و تميز لولاها لبدت إطلالتك ناقصة. و إن أردت الحصول على هذه الإطلالة ط§ظ„ط®ط§طµط© بأزياء الكاجوال وجهتك نمشي و تسوقي فالتوصيل مجاني.

تسوقي الآن و احصلي على هذه الحقيبة المميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.