حقيبة مايكل كورس الشهيرة الآن بتخفيضات مثيرة من نمشي احصلي عليها!

دار الأزياء العالمية و ط§ظ„ط´ظ‡ظٹط±ط© ظ…ط§ظٹظƒظ„ ظƒظˆط±ط³ منحت الحصرية لموقع ظ†ظ…ط´ظٹ من أجل عرض آخر تصاميمها و جديد إبداعاتها التي تلهم كل السيدات و تمنحهن الإطلالة المثالية فيخرجاتهن سواء العملية، أو اليومية، وتلك الخاصة بالسهرات. موقع نمشي الذي يملك الريادة في التسوق أونلاين يمنحك ط­ظ‚ظٹط¨ط© مايكل كورس الرائعة ط¨طھط®ظپظٹط¶ط§طھ ظ…ط«ظٹط±ط© جعلت ثمنها يبلغ 1490 ريال سعودي! تسوقي ط§ظ„ط¢ظ† و أبهري من حولك بهذه الحقيبة الشهيرة.
البرونزية
البرونزية
الحقيبة كما تشاهدين بحرفية عالية في التصميم و جودة عالية في الخامات المستعملة كما عاهدتنا هذه الدار العالمية تختار موقع نمشي و تبث من خلاله آخر تصاميمها، و لأن موقع نمشي يسعى لإرضائك لم يجد بديلا من تقديمها لك في عرض استثنائي كهذا. الحقيبة مصنوعة في جزئها العلوي من جزء علوي من الجلد المحشو والمحاك.
البرونزية
البرونزية
حقيبة مايكل كورس في جزئها الداخلي واسع مع جيوب وسحاب علوي للإغلاق، مع حمالات مزدوجة مع نهايات معدنية متصلة. التصميم بأربعة مسامير في القاعدة للمساندة، و كعادة الدار بروز حلية بشعار المصمم معدنية في الأمام. سارعي سيدتي و اغتنمي فرصة التخفيضات التي يدللك بها موقع نمشي و ابتاعي هذه الحقيبة التي ستضيف الكثير لإطلالتك.
البرونزية
الحقيبة رائعة و تحمل توقيع أكبر الماركات في العالم. تسوقي من هنا فالتوصيل مجاني!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.