حقيبة مايكل كورس عشق كل الصبايا الآن بتخفيضات مغرية تسوقي الآن

ما إن نذكر اسم ظ…ط§ظٹظƒظ„ ظƒظˆط±ط³ يتبادر إلى ذهننا مباشرة جودة و جمال التصميم، و رقي و أناقة الإطلالة، كيف لا و مايكل كورس من كبريات الماركات العالمية و أفخمها في تصميم الحقائب، أجل ط­ظ‚ظٹط¨ط© مايكل كورس التي كان خيار معظم النجمات ط§ظ„ط¢ظ† أصبحت في متناول يديك بعد التخفيضات الهامة التي يهديك إياها موقع نمشي، و أصبح ثمنها يعادل 1055 ريال سعودي بعد أن كان ثمنها قبل التخفيض يعادل 1320 إذن اغتنمي الفرصة و احصلي عليها!
البرونزية
البرونزية
حقيبة مايكل كورس مصنوعة في جزئها العلوى من جلد السافيانو المزركش مع خطوط أفقية مع مقبطان رفيعان مع أطراف بإبزيم، هذه الحقيبة المخططة باللون الأبيض و الأزرق مع مقبضان باللون البني هي بالتأكيد عشق كل ط§ظ„طµط¨ط§ظٹط§ فلا تترددي و اقتنيها على منوال النجمات.
البرونزية
البرونزية
الحقيبة عدا عن تصميمها المميز و الجميل فهي ستسع كل أغراضك فهي واسعة من الداخل مع جيب وقفل لوبستر للإغلاق إضافة إلى حلية عليها شعار المصمم وتوقيع الماركة.
البرونزية
و إن أردت التألق بهذه الحقيبة و الحصول على هذه الحقيبة المميزة التي تحمل اسم أكبر ماركات تصميم الحقائب في العالم بتسهيلات مغرية، و لا تنسي سيدتي أن التوصيل مجاني فلا تترددي سيدتي و أبهري رفيقاتك بهذه الحقيبة.

تسوقي الآن و اغتنمي فرصة التخفيضات فالعرض محدود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.