تخطى إلى المحتوى

حقيبة مبطنة بحمالة طويلة في ثلاث ألوان اختاري و تألقي

سواء قررت اعتماد طلة متكلفة أو بسيطة، لا بد لك من اقتناء الاكسسورات المبطنة لتزيين إطلالتك كالحقيبة أو الحذاء والجاكيت! فلا تترددي في اختيار ولو قطعة منها لإضفاء لمسة مترفة إلى إطلالتك، و اليوم جربي ذلك مع ط­ظ‚ظٹط¨ط© "فيكتوريا ديليف" المميزة و الجذابة بثلاث ط£ظ„ظˆط§ظ† ميتاليك في منتهى الأناقة!
البرونزية
البرونزية
الحقيبة كما تشاهدين تتميز بتصميمها و ألوانها اللامعة و الجذابة مصنوعة في الجزء العلوي من خامة صناعية ملساء و ناعمة لانعة مدروز بشكل معينات، الحقيبة ظ…ط¨ط·ظ†ط© عملية و في منتهى الاناقة ستمنحك راحة و إطلالة أنيقة و جذابة. لا تترددي و اطلبيها الآن فالسعر فقط 185 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
كما و يمكنك أن تتألقي بهذه الصيحة من الحقائب في اللون الذهبي اللامع تأتي بنفس التصميم و نفس السعر كذلك، اختاريها و طھط£ظ„ظ‚ظٹ في خرجاتك سواء النهارية أو المسائية. الحقيبة تعرف إقبالا هائلا لا تتأخري و احصلي عليها الىن قبل نفاذ الكمية.
البرونزية
البرونزية
و اللون الأسود كالعادة لا يغيب في موضة الحقائب و لأجل ذلك الماركة لم تغفله و تقدم لك التصميم في هذا اللون بنفس السعر 185 ريال سعودي، الحقيبة متسعة و ستسع أغراضك الضرورية التي لا تفارق خرجاتك. و لا تنسي سيدتي ان خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية!

لطلب الحقيبة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.