حقيبة مسائية بتداخلات دانتيل بين البني و الأحمر اختاري الأنسب لك

  • بواسطة

الحقيبة المسائية التي ترافقينها سيدتي مع فستان سهرتك لها دور هام في إطلالتك و تزيد من جمال إطلالتك للسهرات، و يجب أن تختاريها بعناية فالإختيار الموفق للحقيبة مفتاح لنجاح إطلالتك، و لأهميتها موقع نمشي يقترح عليك أجمل الموديلات و أرقاها التي لها مكانةفي مظهرك، فلا تترددي و اطلبيه، و مع نمشي ستكتشفين متعة التسوق أونلاين!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الحقيبة من تصميم ماركة "فيكتوريا ديليف" المعروفة عالميا بتصاميمها للحقائب و التي تلقى نجاحا و إقبالا هائلين، و من هذه التصاميم هذا الموديل الذي يقترحه عليك الموقع مصنوع في الجزء العلوي من النسيج الاملس مع طبقة جزئية من الدانتيل بلون مغاير باللون الأسود تزيد من التصميم أنوثة و جاذبية. الحقيبة بحمالة ذهبية اطلبيها الآن فسعرها يعادل 185 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
أو ط§ط®طھط§ط±ظٹ هذه الحقيبة في هذا اللون الناعم و الباستيلي بنفس تصميم الأول و نفس السعر مصمم بحمالة كتف بنمط سلسلة ذهبية اللون طويلة، الحقيبة بطية مزودة بقفل للاغلاق و لا تخافي فالحقيبة ستسع أغراضك الضرورية التي تحملينها معك في إطلالتك المسائية. و تاتيك الحقيبة في علبة مزينة بشعار الماركة. لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية.

لطلب الحقيبة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.