حقيبة مسائية رائعة أضيفيها على إطلالتك و تألقي!

الحقيبة المسائية قطعة ضرورية في إطلالة كل سيدة و خاصة لسهراتك، و لأجل ذلك لا ينفك موقع نمشي يوافيك سيدتي بأجدد تصاميم الحقائب المسائية التي ستنال إعجابك و تجيب عن طلباتك و رغباتك فيما يخص الأناقة و التألق. و يقدم لك موقع نمشي ط­ظ‚ظٹط¨ط© ظ…ط³ط§ط¦ظٹط© ط±ط§ط¦ط¹ط© من توقيع دار جينجر مزينة و في غاية الروعة، يهديها لك الموقع بسعر خيالي و استثنائي سيبهرك الحقيبة سيدتي فقط ب85 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
الحقيبة مصنوعة في جزئها العلوي من الكانافا مع طبعات الفراشاتالملونة التي تزين و تملئ التصميم بالكامل، ستايل الحقيبة على شكل الظرف مع حمالة كتف من سلسلة كابل يمكن فصلها و تعديلها. الحقيبة سيدتي تصلح لخرجاتك المسائية، مصنوعة في جزئها الداخلي من القطن الناعم. لا تترددي و اغتنمي سعرها الإستثنائي و اقتنيها!
البرونزية
البرونزية
الحقيبة مكونة من جزء واحد مع طية أمامية مع قفل مغناطيسي، سعة الحقيبة متوسطة و ستسع كل أغراضك الضرورية، نسقيها مع ط¥ط·ظ„ط§ظ„طھظƒ و تألقي في أجمل ستايل. الحقيبة تجدينها لدى موقع نمشي بسعرها الممميز و المثير و بتوصيل مجاني حتى باب بيتك و في أسرع وقت.
البرونزية
إن أردت الحصول على مثل هذه الإطلالة عليك بموقع نمشي الوجهة المفضلة لدى السيدات و صاحب الريادة في التسوق أون لاين. تسوقي الحقيبة من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.