حقيبة مسائية مزينة بالأزهار اقتنيها و أضيفها لإطلالتك في المناسبات!

كوني سيدتي أكثر أناقة مع الحقائب المسائية الجديدة التي تقدمها لك صيحات الموضة لهذا الموسم. إليكِ جديدها من المجموعة الجديدة التي تحمل اسم ماركة "جينجر" ليست للحمل في راحة الكف فقط ! بل زينت بحزام طويل رفيع للكتف، لتسهل عليكِ حملها و عدم فقدانها. و الحقيبة التي يقترحها عليك موقع نمشي في منتهى الإبداع و التميز الذي سيغي بالكثير إطلالتك المسائية لهذا الموسم. احصلي عليها الآن فالسعر جد مناسب!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الحقيبة مميزة و جذابة بلونها الأصفر النيود، مصنوعة في الجزء العلوي من من خامة PU اللامع وبطانة داخلية من قطن، الخامات المستعملة كما عودتنا ماركة جينجر ذات جودة عالية تضمن لك بقائها كما اقتنيتها في لمعان و مظهر أنيق. الحقيبة بطية مطرزة بقفل مغناطيسي للإغلاق كما أنها مزودة بسلسلة معدنية متصلة كحمالة كتف قابلة للفصل. اشتريها الآن فسعرها فقط 95 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
الحقيبة بعدة فتحات للبطاقات و جيوب بسحاب مع حواف معدنية مفرغة بالليزر. سارعي سيدتي و اطلبيها من نمشي قبل نفاذها نظرا لسعرها المناسب و تصميمها المبهر و الجذاب الذي سيغير من إطلالتك المسائية. و لا تنسي سيدتي أن نمشي يتكفل و يهديك هذه القطعة في حال شرائها بتوصيل مجاني! أجل و أينما كنت في السعودية ستصلك في أسرع وقت.

اشتريها الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.