حقيبة هايز بطبعات جلد الفهد أناقة طاغية الآن بثمن مناسب

  • بواسطة

طبعات جلد ط§ظ„ظپظ‡ط¯ طالما كانت المفضلة لدى السيدة رغبة منها في التألق و إبراز مدى عشقها للموضة و صيحاته، و لعل طبعات جلد الفهد من الصيحات التي لا تموت و تظل في خزانة الموضة على الموضة و تختلف في ظهورها بين الأزياء و الحقائب أو الأحذية. اليوم سيدتي نقدم لك هذه الصيحة في عرض خاص و مغري، ط­ظ‚ظٹط¨ط© ظ‡ط§ظٹط² ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ جلد الفهد ب 310 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
هذه الحقيبة بطبعات جلد الفهد من توقيع هايز ستضيفين بها لمسة من الاناقة الى اطلالتك اليومية بهذه الحقيبة الرائعة من هايز التي تمتاز بطبعات جلد الفهد الجذابة على جزئها الخارجي، و بحجمها المثالي الذي يتسع لحمل جميع احتياجاتك الضرورية. هي فعلا شيك!
البرونزية
البرونزية
حجمها المثالي و طبعات جلد الفهد التي تكتسيها جعلت منها حقيبة مناسبة لك سيدتي أنت الباحثة عن إطلالة أنيقة و شيك، فللحقيبة دور هام و أساسي في تغيير إطلالتك. و مع موقع نمشي كل تصاميم الماركات العالمية و الأكثر ىشهرة في عالم الموضة تصبح في متناول يدك بعروض خاصة و مغرية.
البرونزية
سارعي سيدتي، و جهتك نمشي إن أردت الحصول على هذه الحقيبة المميزة التي تعكس جودة الخامات المستعملة و ط£ظ†ط§ظ‚ط© التصميم، ط¨ط«ظ…ظ† جد ظ…ظ†ط§ط³ط¨ مع التوصيل المجاني لا تترددي!

اشتري حقيبة هايز و غيري من روتين إطلالتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.