حقيبة وردية رائعة بفيونكة اطلبيها الآن من نمشي!

  • بواسطة

بات ملاحظا مؤخرا موضة الفيونكة التي أصبحت تزين الأزياء و الأحذية و كذلك الحقائب و هو ما يقترحه عليك اليوم موقع نمشي و يقدم لك موديل ط­ظ‚ظٹط¨ط© مزينة ط¨ظپظٹظˆظ†ظƒط© في منتهى الروعة اقتنيه ط§ظ„ط¢ظ† سيدتي و ميزي إطلالتك! الحقيبة تحمل توقيع دار "جينجر" المتألقة و التي تواصل موافاتك بأجمل النتصاميم و الموديلات التي من شأنها أن تحسن و تزين إطلالتك. نمشي يهديك الحقيبة بسعر مناسب!
البرونزية
البرونزية
شكل الحقيبة رائع و مميز و الفيونكة تضفي على الموديل لمسة أنوثة و نعومة. مصنوعة من جلد بخامات ذات جودة عالية ناعم الملمس مع بطانة داخلية من النسيج، لون الحقيبة زهري بدرجة مفتوحة مع بروز الفيونكة في أعلى الحقيبة مع مربع ذهبي يتوسطها مع سلسلة ذهبية متصلة بالحقيبة. الحقيبة تستحق أن تستحضريها في إطلالتك المقبلة و نمشي يمنحك هذه الفرصة و يقدم لك الحقيبة ب125 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
الحقيبة بطية أمامية مع قفل مغناطيسي للإغلاق، الحقيبة متسعة من الداخل و ستسع أغراضك الضرورية. اقتنيها الآن و زيني بها إطلالتك الكاجوال اليومية أو الإطلالة الرسمية. ستجدينها متوفرة لدى موقع نمشي سارعي و احصلي عليها قبل نفاذ الكمية! و لا تنسي أن نمشي يواصل تدليلك و يمنحك خدمة التوصيل مجانا!

احصلي عليها الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.