حقيبة يد رائعة من دكني الآن بتخفيضات مغرية لا تترددي و اقتنيها!

دار ط¯ظƒظ†ظٹ تقدم لكل السيدات العاشقات لحقائب اليد المميزة و الإستثنائية ط­ظ‚ظٹط¨ط© يد بلون الكاميل بتصميم مبهر و جذاب، و يهديها لك موقع نمشي في عرض خاص و مثير يتجلى في التخفيضات المغرية التي شملت الحقيبة و جعلت ثمنها مناسبا و مرضيا لك سيدتي يعادل 1170 ريال سعودي، و لأنها من الماركات الفاخرة التي توافي زبائنها بأجمل التصاميم ستتألقين و تبهري كل من حولك بهذه الحقيبة الرائعة، تسوقي الآن.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و كما الحقيبة مثالية من كل الجوانب و ستغير من إطلالتك الكثير، مصنوعة من الجلد المفرغ بالليزر في الجزء العلوي مع يدان للإمساك وحمالة كتف يمكن فصلها. و المميز في هذه الحقيبة عدا عن تصميمها المبتكر لونها لون الكاميل الذي تنصح خبيرات الموضة باعتماده في الجقائب و الأحذية و الأحزمة، و في حالة تنسيقك هذه الحقيبة مع ستايل كاجوال شيك و حذائ بنفس لون الحقيبة ستتألقين لا محالة و تخطفي كل الأنظار.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
حقيبة دكني التي يهديك إياها موقع نمشي ط¨طھط®ظپظٹط¶ط§طھ ظ…ط؛ط±ظٹط© مكونة من جزء واحد شفاف مع سحاب علوى بالإضافة إلى جيب صغير إضافى فى الداخل مع حلية معدنية عليها توقيع المصمم قابلة للانفصال. لن تجدي سيدتي أفضل من هذا العرض الذي يدللك به موقع نمشي و أكثر من ذلك التوصيل مجاني سارعي و كوني من الأوائل الحاصلين على هذه الحقيبة المثالية.

تسوقي الآن و استفيدي من فرصة التخفيضات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.