خاتم حريم السلطان الآن فقط ب 80 ريال سعودي كوني السباقة إليه !

يعبر شكل وحجم ولون الخاتم عن شخصية السيدة التي ترتديه، أما عن صيحة الخواتم التي طرحت بقوة مؤخرا فهي خواتم الشواروفسكي المزينة بالكريستال و التي تزيد يدك فخامة و أناقة، يمكنك ارتدائها في سهراتك و حفلاتك الهامة. الخاتم من الأكسسوارات التي لها دور هام في إطلالتك إلى جانب باقي الأكسسوارات، و إن كنت سيدتي تبحثين عن موديل ط®ط§طھظ… مناسب لسهراتك جذاب و مميز. تسوقي ط§ظ„ط¢ظ† و اكتشفي متعة التسوق.
البرونزية
البرونزية
الخاتم من تصميم ماركة "ادولف وينستون" يتميز بفخامته و لمعان حجره الملون و الذي يزيد من التصميم جاذبية و جمالا. الخاتم مطلي بالذهب عيار 18 قيراط و مرصع بحجر سواروفسكي باللون الزمردي في الوسط مع كريستا، الخاتم رائع و فخم و تجدينه لدى نمشي بسعر خيالي جد مخفض سيرضيك حتما، و فقط عند نمشي يبلغ سعره 80 ط±ظٹط§ظ„ ط³ط¹ظˆط¯ظٹ فقط! سارعي قبل نفاذ العرض!
البرونزية
البرونزية
الخاتم بتصميم على شكل دمعة مرصعة بكريستالات صغيرة و حجر أخضر لامع، مصمم على شكل موديل معتق مستوحى من مجوهرات المسلسل التركي الشهير ط­ط±ظٹظ… ط§ظ„ط³ظ„ط·ط§ظ† الذي لقت مجوهراته الشعبية ذاتها التي لاقها الفيلم و ربما أكثر، و الآن مع نمشي أصبح بإمكانك التزين بخواتم حريم السلطان بسعر جد مخفض، و ستجعلين كل الأنظار تلتفت إليك. لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية!


لطلب الخاتم اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.