خاتم من خواتم اميرات حريم السلطان الان على نمشي

  • بواسطة

نعلم جيدا ان خزانة ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ كل سيدة مليئة بالمجوهرات بشتى انواعها لكن لا نعلم هل كل السيدات يقمنا باقتناء مجوهراتهن من ماركات معروفة عالميا، لذلك ان كنت سيدتي لم تقتني من هذه الماركة بعد فإليك ط®ط§طھظ… بالحجم الكبير من سواروفسكي الذي يختلف في شكله عن باقي الخواتم التي تعودتي عليها. خاتم بالحجم الكبير انيق في شكله هو اناقة السيدات اللواتي يبحثن عن الذوق الجريء و الانيق في نفس الوقت.
البرونزية
تفضلي سيدتي و اقتني ط§ظ„ط§ظ† خاتم كبير الحجم بسعر 45 ريال سعودي فقط كسعر مناسب لخاتم يحمل الرقي و الفخامة، هذا الخاتم اشبه بخاتم ط­ط±ظٹظ… ط§ظ„ط³ظ„ط·ط§ظ† الذي تتزين به الاميرات لضخامة شكله و حرفية صنعه مختلف عن المعتاد، هذا الخاتم هو عبارة عن حجرة كبيرة بيضاء تحمل في جوانبها زخرفة بتصميم مختلف حديث يعطي ذوقا خاصا بك سيدتي، اقتنيها الان فالتوصيل مجاني من داخل السعودية على كل منتجاتها.
البرونزية
مع اقتراب العيد ستحتاجين إلى اكسسوار انيق و مختلف تتزينين به و انت مرتدية عباية او فستان تقليدي جميل، هذا الخاتم مناسب تمام لهذا الشهر الفضيل كما ان السعر ايضا مناسب، احصلي عليه الان مصنوع خصيصا لك، خاتم عريض قابل للتعديل حسب مقاس اصبعك يمكنك التحكم فيه كما تشائين كل هذا على موقع ظ†ظ…ط´ظٹ الان.
البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.