دعي فستان جوديفا من الشيفون و الجلد يحكي للكل مدى أناقتك و السعر سيرضيك!

الجلد كان قد اكتسح موضة الموسم السابق و كان صيحة رائجة و كثيرة الإنتشار بين عاشقات و متابعات الموضة، و إن كنت من محبات هذا القماش الفاخر و تودين استحضاره في ظپط³طھط§ظ† سهرتك دار "جوديفا" تتكلف بالأمر و تهديك هذا التصميم الجذاب و المثير، جمعت من خلاله الدار بين قماش ط§ظ„ط´ظٹظپظˆظ† الخفيف و المريح مع قماش ط§ظ„ط¬ظ„ط¯ في الجزء العلوي باللون الأسود. إطلالة رائعة و مثالية يقدمها لك موقع نمشي في سعر مثالي و مناسب يعادل 195 ريال سعودي.
البرونزية
هذا الفستان بتصميمه المميز و الجذاب مع لونه الأحمر الفاتن، إضافة إلى المزج الموفق بين قماش الشيفون و الجلد الذي أعطى في الأخير إطلالة أنثوية و شيك ستميزك لا محالة و تبرزك محط الأنظار. الفستان مصنوع من قماش الشيفون في جزئه السفلي مع قماش الجلد في الجزء العلوي بالقصة دون أكمام مع ياقة عنق على شكل V.
البرونزية
الياقة مع حمالات متقاطعة في الظهر، إضافة إلى كشكشة على الخصر و سحاب خفى فى الخلف مع قصته المضبوطة و المنسقة التي من شأنها أن تبرز جسدك في أجمل مظهر. طول الفستان مكسي و بقصة Flared تجعل منه خيارا جذابا ستحبسين به الأنفاس.
البرونزية
الفستان تجدينه سيدتي لدى موقع نمشي في المقاس الذي يناسبك و يناسب قوامك. لا تترددي سيدتي و سارعي للحصول و كوني من المستفيدات من هذا العرض المغري الذي يدللك به نمشي، و لا تنسي التوصيل مجاني و سيصلك في أقرب وقت تسوقي الآن!

اشتري فستان جوديفا و عبري عن أنوثتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.