دكني دار التميز تهديك حقيبة حمراء مثالية اقتنيها الآن من نمشي بتخفيضات

الحقيبة أكسسوار هام و ضروري في إطلالة السيدة و بدونه نستشعر النقصان في طلتنا، و لأجل ذلك موقع ظ†ظ…ط´ظٹ يوفر لك كل الإختيارات من توقيع أشهر الماركات العالميات، و من هذه الماركات ط¯ظƒظ†ظٹ التي نوفيك اليوم بإحدى تصاميم حقائبها المثيرة و الجميلة و يهديك إياها الموقع بسعر مخفض و استثنائي فبفضل التخفيضات التي يدللك بها الموقع أصبحت الحقيبة تعادل فقط 895 ريال سعودي بعد أن كانت في السابق تبلغ 995 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
هذه هي فرصتك سيدتي لتستفيدي من هذا العرض قبل انتهائه، فالعرض محدود و الموديل بسعره المخفض و المميز يستحق الإقتناء. الحقيبة مصنوعة في جزئها العلوي من من الجلد الناعم مع الجزء الداخلى بسحاب مع جيب فى الأمام وآخر فى الخلف مع مغناطيس للإغلاق. الحقيبة بحمالات طويلة و تصميم مربع و مميز.
البرونزية
البرونزية
الحقيبة بجزء رئيسى مع سحاب ذهبى للإغلاق مع حمالة كتف مع إبزيم قابل للتعديل عدليه بالطريقة التي تشائين، و كعادة ماركة دكني في مجمل تصاميمها يبرز شعار الماركة في الأمام في شكل حلية معدنية ذهبية. لون الحقيبة الأحمر يجعل منها خيارا مثاليا في هذا الموسم بعد أن تابعنا صيحة الأحمر حاضرة في جل عروض أزياء الدور العالمية.
البرونزية
سارعي سيدتي و استفيدي من العرض الذي يهديك إياه الموقع و اختاري الحقيبة لإطلالتك اليومية. الحقيبة ستجدينها بسعر مخفض مع خدمة التوصيل المجانية التي لا ينفك الموقع يدللك بها فلا تترددي و وجهتك نمشي لأفضل العروض.

تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.