دللي قدماك بحذاء فانساس سيكرتس المزين الرائع و الآن بسعر يناسبك !

موقع نمشي كعادته يبحث عن التميز في كل عروض الماركات العالمية و يقدمها لك في عروض استثنائية و مميزة يبتغي من خلالها رضاك و أيضا تحسين إطلالتك و تزويدك بجديد الموضة العالمية في كل فروع أناقتك. و في ما يخص الصنادل الفلات نمشي حصل على حصرية عرض تصاميم أضخم الماركات العالمية التي تقدم موديلات بحنكة عالية و جودة مشهود لها و من هذه الماركات دار "فانساس سيكرتس" و مويلها ط§ظ„ظ…ط²ظٹظ† و ط§ظ„ط±ط§ط¦ط¹ لتتألقي به في خرجاتك اليومية .

البرونزيةالبرونزية

الموديل مصنوع من خامات بجودة عالية و في لونه الذهبي لامع مع تداخل للألوان الممثلة في الأحجار الملونة التي تزين الصندل، الموقع يهديك هذا الموديل في سعر مميز و مناسب يبلغ 145 ريال سعودي فقط ! مصنوع من مادة اصطناعية مع ستايل سيور مفرغة و تصميم مفتوح من الأمام. اعتمدي هذا الموديل في إطلالتك و لن تندمي فهو يملك من الأناقة و الراحة ما يجعلانك تختارينه دوما.

البرونزية
البرونزية

الموديل كما تشاهدين تميزه الأحجار الملونة التي تزينه و تمنحه لمسة جمالية و مميزة ناسقت من خلالها الدار ألوان الأحجار مع اللون الذهبي للحذاء. و للإغلاق حزام كاحل رفيع في الإبزيم لسهولة الإرتداء. خفيف، عملي و مريح سيغير من إطلالتك الكثير و يمنحك المظهر الذي طالما بحثت عنه.

البرونزية

النعل لخرجاتك اليومية العادية قوي و متين تجدينه متوفرا لدى الموقع في مقاسا مختلفة اختاري منها التي تناسب ظ‚ط¯ظ…ط§ظƒ قبل نفاذ الكمية، و لا تنسي الموقع يهديك خدمة التوصيل مجانا و في أسرع وقت ستصلك القطعة حتى باب المنزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.