دلّلي نفسك بفساتين كلوب ال الجذّابة

البرونزية

كلوب ال ماركة عالمية تتميز بإبداعاتها الفريدة التي تزينك وتجملك بأرقى الإطلالات، فتعتبر بذلك إختيارك الأفضل لشراء واقتناء فساتين وأزياء تظهرين بها في مناسباتك المختلفة. وتقدم لكِ الآن أحدث تصميماتها الملائمة لصيف 2016، وهى فساتين غاية في الروعة الجمال، أولها فستان مكسي باللون الكحلي، مصنوع من قماش الفيسكوز المطاطي، الذي يجعلكِ تتمتعين بالراحة في الحركة والإنتعاش لأنه يسمح بتمرير الهواء بطريقة جيدة.

البرونزية

كما أنه قطعة لا مثيل لها، يقدمها دار"كلوب ال" في تصميم جديد وبسيط، يظهر بوضوح من خلال هذه الياقة الدائرية القصة مع الأكمام القابلة للطي، والجيب المصنوع من الجلد الأسود الذي يزين صدرك، لتتمكني بذلك من تنسيق هذا الفستان مع حذاء فلات أسود، لتحصلي على إطلالة جميلة أثناء إستقبال صديقاتك في المنزل.

البرونزية

أما الفستان الثاني، فمقدم لكِ حواء بنفس التصميم ولكن مصنوع من نسيج الإسترتش مع الفيسكوز، ليجعلك تبدين بقوام ممشوق أكثر، كما أن هذه القطعة تحمل طول قصير، ولون بني ميتاليك مزين بطبعات عصرية باللون الذهبي البراق، لتتوجي ظ†ظپط³ظƒ بإطلالة جذابة وساحرة.

البرونزية

ويمكنك تنسيق هذه الفستان مع بوت أسود قصير كما هو موضح بالصور، وتسريحة شعر إنسيابية رقيقة، لتطلي كالنجمة في السهرات الليلية المميزة. سارعي بشراء فساتين "كلوب ال" ط§ظ„ط¬ط°ظ‘ط§ط¨ط© لتتمتعي بالتخفيضات المقدمة لكِ من متجر نمشي المميز الذي سيوصل لكِ ما تريدين مجانًا وبأسرع وقت.

اضغطي هنا وأضيفي فساتين كلوب ال الأنيقة إلى حقيبة تسوقك.

http://adintop.go2cloud.org/aff_c?of…ses-60173

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.