رجاء انتبهوا ياأخواتي من الشبه،مخاطر الشبه،أضرار إستخدام الشبه للمهبل

كنت حاضرة دورة "سبايسي" المميزة جداُ للأستاذة الرائعة ناعمة الهاشمي, صراحة الدورة كانت مفيدة جداُ و أكثر من رائعة…..لكن مو هذا موضوعي………
أ.ناعمة تكلمت عن "مشكلة شائعة جداُ" و سميتها مشكلة من هول ما سمعت….لدرجة أن أ.ناعمة طلبت من حاضرات الدورة أي وحدة تسمع هالمعلومة أن تنقلها عبر منتدانا و المنتديات الأخرى للتنبيه.
تقول أ.ناعمة: " من كثر ما سمعت من البنات عن الشبة,فكرت شو هالشي المفيد فيها و ان ما عرفته للحين فقلت أسأل أحد صديقاتي و هي دكتورة في أمراض النساء و الولادة فردت: الحمد لله انك سألتيني لأن بدون مبالغة لا يمر يوم إلا و تأتيني حالة على الأقل ممن يستعملن الشبة لمدة طويلة و لا علاج لها إلا استئصال المهبل …..
تخيلوا المشكلة…. تقول الدكتورة: للأسف الجهل يدفع الكثيرات لإستخدام الشبة ,صحيح أنهم يشعرون بضيق المنطقة و لكن ذلك يكون نتيجة تسبب الشبة بجفاف المنطقة و مع تكرار الإستعمال تتحطب و تصاب بالقرح والتي تتحول لاحقاً لتليفات لا علاج لها إلا استئصال المهبل……عافانا الله و إياكم….
ربي لك الحمد…الله يحفظنا جميعا ً .
الغسول بالماء و الملح الخشن ثم استخدام المسك أفضل ما يكون لهذه المنطقة…

اللهم إني بلغت……تناقلوا المعلومة لتعم الفائدة

منقول للفائده

يا ساتر خوفتيني مع العلم انه عمري ما استخدمتها في اي شي لاكني هاليومين خلطتها مع فيكس واشياء ثانيه لتفتيح البشره وصار لي ثلاث ايام عليها ما ادري ارميها والا اكمل ما منها خطر علي الجسم

اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يحفظـــــــــــــــــــــــــــــــــنا يارب

يسلموووووووو

يسلمووووووووووووو

يـ۶ـطيج الـ۶ـآفيــﮧ حيآتـۈۈ ..~

الله يسلمكمِ وِيعآفيكمِ

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.