زيدي قدميكِ أنوثة و ارتدي صنادل زووم اللامعة للسهرة

  • بواسطة

عادة ما تتطلب السهرات و الحفلات الرائعة ارتدائك للأحذية ذات الكعب العالي، لكي تضفي عليكِ لمسة ط£ظ†ظˆط«ط© مختلفة و ناعمة. لذا نحن في متجر "نمشي" بحثنا جاهدين و اتينا لكِ بصنادل فاخرة جدًا، صممتها دور أزياء تسعى دائمًا لجعلكِ إمرأة لا مثيل لها في كل الأوقات….

البرونزية

البرونزية

صنادل من توقيع دار "زووم" الشهير بمنتجاته ذات الجودة العالية الممتازة، فهى قطع مصنوعة من خامة راقية، و تمتاز بأحزمة علوية براقة و بكعب عالي بطول 14 سم، سيمنحكِ مزيدًا من الإثارة و الجاذبية. و قد قدم "زووم" هذه الصنادل بلونين، الذهبي اللامع الذي يمكنك تنسيقه مع كافة ألوان أزياء السهرة، فهو لون ساحر جدًا و ظهر هذا العام بقوة في كثير من عروض الأزياء لأفخم الماركات العالمية.

البرونزية

البرونزية

و اللون الأخر، هو اللون الأسود الذي ترينه، و الذي تستطيعين ارتداءه على فساتين سهرة بألوان زاهية كالأحمر، لتتمتعي بإطلالة أنثوية متكاملة و آسرة للأنظار. فلا تترددي سيدتي في شراء طµظ†ط§ط¯ظ„ "زووم" الأنيقة، فالصندل الذهبي متوفر لدى متجر "نمشي" بثمن 135 ريال سعودي بدلًا من 180، و الأسود بسعر 162 بدلًا من 180، و لاتنسي أن التوصيل إلى منزلك مجانًا. فهيا اسرعي و اشتري الآن بالضغط على هذا الرابط.

http://adintop.go2cloud.org/aff_c?of…als-56216

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.