زيني أذنيك بأقراط كيندريك كيلي الملونة و الجذابة!

أقراط الاذن من الأكسسوارات المميزة التي لا تخلو منها علبة مجوهرات كل السيدات و التي تساهم بالكثير في تزيين إطلالتك و تجميلها، و يعرف هذا الأكسسوار تغييرا و تجديدا من الماركات العالمية التي قدمته في تصاميم مميزة و مواكبة لجديد صيحات الموضة. و مومقع نمشي من موقعه كأول موقع للتسوقف أونلاين و الذي يحظى بإقبال كبير من السيدة العربية يقدم لك جديد هذا الأكسسوار المميز و الذي سينال إعجابك.
البرونزية
هذه الأقراط ط§ظ„ظ…ظ„ظˆظ†ط© من توقيع دار "كيندريك كيلي" قدمتها الدار في تصميم مميز ربيعي تملئه الألوان الزاهية و تزينه، و جعلت منه خيارا مثاليا لك سيدتي حتى تتوهجي و تشرقي. موقع نمشي يهديك هذا الموديل من أقراط الأذن فقط ب45 ريال سعودي! أجل سارعي ماذا تنتظرين إنها فرصتك للتألق و التزين بأجمل الأكسسوارات.
البرونزية
هذه الأقراط متدلية رائعة الشكل مرصع بالأحجار متعددة الألوان على شكل ورود ملونة و جذابة في أحجام صغيرة و كبيرة، مرصع كذلك بالكريستال على شكل دمعة العين. الموديل مصمم من قاعدة من المعدن الذهبى اللامع بقفل دبوسى لسهولة الإغلاق. الأقراط خفيفة رغم أنها من النوع البارز.
البرونزية
لا تترددي و احصلي عليها الآن فالموقع يهديها لك في توصيل مجاني حتى باب بيتك و في أسرع وقت، اتجهي الآن ‘لى موقع نمشي و استمتعي بالتسهيلات المغرية التي يمنحها لك الموقع.

تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.