زيني إطلالتك في السهرة وارتدي فستان ايلا الشيفون الناعم

  • بواسطة

البرونزية

تحبين ارتداء ظپط³طھط§ظ† ناعم وأنيق ومصمم بطريقة وأسلوب جديد ومثالي؟، إليكِ فستان سهرة من دار "ايلا" الشهير بمنتجاته الخلابة. حيث تم إنتاج هذا الفستان بمزيج من الموضة والبساطة في وقت واحد ويقدم لكِ الآن من متجر "نمشي" بأرقى وأرخص التسهيلات و الخدمات…

البرونزية

فهو فستان مصنوع من قماش ط§ظ„ط´ظٹظپظˆظ† الشفاف الناعم، ومبطن ببطانة من قماش الجيرسيه. وهى أقمشة مميزة تمنح جسمك مظهرًا أنثويًا أنيق وجذّاب. وعن تصميم الفستان، فيحمل قصة طويلة بكتف واحد به ثنيات، ومزين بزمزمات عند الخصر لتبرز هذه المنطقة بطريقة غاية في المثالية والروعة.

البرونزية

كما يتمتع فستان "ايلا" الجديد بسحاب خفي في الجانب، وحزام خصر من قماش الستان الأسود البراق يمكنك ربطه من الخلف بكل سهولة. و مع لون الفستان الأسود يصبح لديكِ فرصة كبيرة لتنسيقه مع حقائب يد رقيقة بألوان كثيرة، فكما تشاهدين الحقيبة الصفراء ستأسر كل من حولك بلونها الجذّاب الملفت.

البرونزية

وقد قدم دار "ايلا" هذا التصميم الجميل بلون آخر وهو الأحمر، لتتمكني من تنسيقه مع اكسسوارات فضية بسيطة التصميم تتناسب مع أجواء ط§ظ„ط³ظ‡ط±ط© التي ستذهبين إليها. ليبقى كل ما عليكِ هو زيارة موقع "نمشي" من هذا الرابط لتشتري فستان ايلا الأنيق بسعر 325 ريال سعودي ولتحصلي على خدمة التوصيل المجاني.

http://adintop.go2cloud.org/aff_c?of…ses-65592

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.