زيني معصمك باسوارة من اللؤلؤ الرائعة

لا اعلم ان كانت خزانة اكسسواراتك سيدتي تحتوي على مجوهرات من اللؤلؤ، حيث ان ط§ظ„ظ„ط¤ظ„ط¤ لا يغادر خزانة أي امرأة فإن كنت سيدتي لا تتوفرين عليه جاءت الفرصة لكي تقتني ط§ظƒط³ط³ظˆط§ط±ط§طھ من اللؤلؤ الذي يعطي لمسة خاصة به على كل سيدة تضعه. احرصي على ان تنوعي سيدتي من مجوهراتك فهذه هي فرصتك لذلك، موقع نمشي يعرض الان عليك ط§ط³ظˆط§ط±ط© من اللؤلؤ غاية في الروعة يمكنك ان ترتديها و تجعل اطلالتك بارزة لان ميزة اللؤلؤ ان يبرز اطلالة من تضعه.
البرونزية
قد لا تعليمن ان اللؤلؤ كان في القدم من اهم اكسسوارات الملكات و الاميرات حيث تجدين ان جل مجوهراتهن من اللؤلؤ ولكي تكوني مثلهن و تتمتعي بستايل الاميرات اليك اسوارة من اللؤلؤ بسعر 90 ريال سعودي فقط، اسوارة مزينة بعدة احجار اخرى كريستالية مع يمكن ان نسميها قلادة الاسوارة ان صح التعبير باللون الذهبي كي تضفي لمسة جديدة إلى ما تعودنا رؤيته في السابق و تكسر القاعدة المتعارف عليها.
البرونزية
هذه الاسوارة love pearl ما يجب ان تعتمديه في اطلالتك الصيفية لهذا الموسم و انت ترتدين ملابس للصيف بدون اكمام قد تظهر الاسوارة الجميلة بسحرها المنفرد، قومي بشراء هذه الاسوارة الان و ضعيها على ظ…ط¹طµظ…ظƒ وانت مرتدية اطلالة كاجوال او رسمية فاللؤلؤ يناسب كل الاطلالات التي تعتمديتها سيدتي. اشتري اسوارة من اللؤلؤ ط§ظ„ط±ط§ط¦ط¹ط© الان من نمشي.

.

جميلهه
تسلمييين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.