زيني معصمك بساعة و اكسسوارات غاية في الجمال من لامير

  • بواسطة

تعتبر ظ„ط§ظ…ظٹط± دور الساعات العالمية التي نجحت على مرّ السنين في ابتكار تصاميم ط؛ط§ظٹط© في الروعة من ط§ظƒط³ط³ظˆط§ط±ط§طھ تزين الساعة و تواكب جميع العصور و التي تتزين بها العديد من النجمات العالميات اللواتي يعشقن الزينة مع الساعة اليدوية، لامير معروفة بجودة منتجاتها لذلك يعرض لك نمشي الجديد في الساعات بالاكسسوارات التي تقدمها هذا الموسم لتضعها كل فتاة تحلم بالاناقة المختلفة و العصرية الحديثة.
البرونزية
يطرح موقع نمشي هذه الساعة بسعر 195 ريال سعودي فقط و توصيل مجاني رغم انها تحمل اكسسوارات في نسخ من سلسلة باللون الذهبي و اللون الوردي مع تصميم واحد مختلف للساعة. لا ريب ان هذه الاصدارات التي تقدمها لامير هي اصدارات جديدة خاصة بموسم صيف 2016، اقتنيها الان حيث يعجب بها كل من يراها منذ الوهلة الاولى، لا تترددي فقد لا تجدينها في المرة القادمة.
البرونزية
ساعة chain strap هي ساعة بحزام طويل يلف حول المعصم مرتين معه اكسسوارات اخرى لامعة على شكل سلسة مرصعة بالاحجار التي ستمنح لك بريقا و انت تحركين يدك كل مرة، كما ان الصوت الذي تحدثه هذه الاكسسوارات يجعل الفتاة تشعر بالعادة و الثقة بانها اقتنت تصميم مبتكر جديد من الساعات، احصلي عليها الان و كوني من بين الفتيات اللواتي تألقن بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.