زيني معصمك بهذا الاكسسوار الجديد

  • بواسطة

تعتبر الاكسسوارات و المجوهرات من بين اهم الاشياء التي تضعها كل سيدة لكي تكون في قمة اناقتها، كما قد يكون سر جمالها هذه الاكسسوارات الرائعة، اشتري سيدتي هذه الاكسسوارات وزيني بها ظ…ط¹طµظ…ظƒ كي تكوني في قمة الشبابية، هذا المودي من ط§ظ„ط§ظƒط³ط³ظˆط§ط± مقسم إلى ثلاث قطع يمكنك وضعها بالطريقة التي تريدين خاصة وانه مختلف الشكل تماما عن ما رأيناه.
البرونزية
يعمل العديد من المصممين خاصة في مجال الاكسسوارات إلى الاجتهاد وابراز القدرات المتمكنة في تميم اساور و قطع يمكن لاي سيدة ان تعجب بها و تجعلها رمز الاناقة لها، او ان تظهر شابة كفتاة في العشرينيات بهذه القطع البسيطة التصميم التي يقدمها لك موقع نمشي. يميل هذا التصممي إلى الاساور القديمة الفرعونية أي المصرية تلك التي تضعها الكثير من المصريات العربيات في زمانهن.
البرونزية
احصلي سيدتي على هذه الاسوارة الغاية في الروعة والجمال بسعر 75 ريال سعودي فقط، هذه الاسوارة مصنوعة من ثلاثة أساور تصميم أنتيك مصري قديم تصميم مطاطي رفيع لسهولة الإرتداء يأتيك سيدتي في علبة هدايا خاصة بالماركة لتقدميها لمحبيك خلال هذه الفترة الاحتفالية الخاصة بالعيد. اقتنيها سيدتي وضعيها على يدك وانت باطلالة كاجوال جميلة و شبابية.
البرونزية

تمتعي باسوارة مستوحاة من مصر لادولف ونستون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.