سارعي و اشتري فستان ثردز بتصميمين فنمشي يهديك إياه في تخفيضات مغرية!

  • بواسطة

دار "ثردز" يقدم لك سيدتي فستانا مميزا ط¨طھطµظ…ظٹظ…ظٹظ† مختلفين من الأمام و الخلف، يتميز بالثنائية التي تجمع بين اللون الأسود و القماش المطبع بطبعات جلد الفهد، و لأن موقع نمشي لا يفوت أي عرض مميز و خاص من شأنه أن يبرزك في إطلالة أنيقة، يقدم لك الفستان في طھط®ظپظٹط¶ط§طھ مغرية و خاصة و أصبح ثمنه يعادل 289 ريال سعودي! أجل سيدتي ما عليك سوى التوجه إلى موقع نمشي و الإستفاذة من هذا العرض.
البرونزية
هذا الفستان بتصميمين مصنوع من قماش الستريتش الناعم و الخفيف مع ياقة على شكل V و اكمام طويلة و زمزمة على جنب واحد تجعل منها خيارا مثاليا سينال إعجاب المحجبات اللواتي يبحثن عن إطلالة محتشمة و أنيقة، و هذا بالضبط ما يعكسه ظپط³طھط§ظ† ط«ط±ط¯ط² المميز فسارعي لاقتنائه.
البرونزية
الفستان كما تشاهدينه بواجهتين مختلفتين من الأمام و الخلف و التخفيضات المغرية التي طالته ستجعلك سيدتي تتحفزين لشرائه و التألق به في إطلالتك. الفستان بطبعات البيزلي على الجزء العلوي مع اكمام شفافة و خصر ضيق مع تنورة بطبعات جلد الفهد.
البرونزية
طول الفستان مكسي بقصة ضيقة من الاعلى و واسعة من الاسفل تمنح جسدك شكلا مثاليا و جذابا، هذا الفستان الأنيق بتصميمه الرائع ستجدينه سيدتي لدى موقع نمشي في المقاس الصغير، و لا تنسي سيدتي التوصيل مجاني و هذا العرض لن تجديه في مكان آخر و وحدها نمشي هي مبدعة هذه العروض. تسوقي االآن!

اشتري فستان ثردز بسعره المخفض و تألقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.