سارعي و اقتني فستان ثردز التيفاني المطرز الذي يهديك إياه نمشي في تخفيضات هامة!

إنها فترة التخفيضات و فرصة التسهيلات التي ندعو كل السيدات لاغتنامها، أجل فرصة مميزة و لا تعوض هي تللك التي يمنحك إياها موقع ظ†ظ…ط´ظٹ غذ ظٹظ‡ط¯ظٹظƒ ظپط³طھط§ظ† ط«ط±ط¯ط² في اللون ط§ظ„طھظٹظپط§ظ†ظٹ المميز مع لمسة من التطريز على الكتفين، الفستان طالته طھط®ظپظٹط¶ط§طھ نمشي الإستثنائية و أصبح ثمنه يعادل فقط 405 ريال سعودي فقط! ط³ط§ط±ط¹ظٹ سيدتي فالعرض محدود و القطعة تستحق أن مكانا لها داخل دولابك.
البرونزية
البرونزية
الفستان ط§ظ„ط°ظٹ يهديك ط¥ظٹط§ظ‡ موقع نمشي في هذه التخفيضات الهامة مميز و يستحق أن تبتاعيه، مصنوع من نسيج استرتش ناعم و خفيف في اللون التيفاني الهادئ، اختاريه سيدتي لحفلتك و اخطفي أنظار الجميع. يمتاز بتصميم غاية في الاناقة و الجاذبية و مزين بالترتر البراق على الاكتاف و الظهر، بالاضافة الى الحزام الذهبي على الخصر و الفتحة الطويلة على المقدمة التي تضفي مزيداً من الاثارة الى اطلالتك.
البرونزية
البرونزية
هذا الفستان المميز في غاية الأناقة سيبرزك في إطلالة آسرة و ساحرة، فستان طويل و قصة واسعة ستمنحك كل الحرية في الحركة، نسقيه سيدتي مع حذاء كعب عالي باللون الذهبي و زيني معصمك باساور بسيطة و تكونين قد حصلت على إطلالة راقية و فاخرة بثمن جد مناسب و الفضل في ذلك يعود لموقع نمشي الذي ارتأى أن يهديك هذا الفستان من ثردز بتخفيضات هامة. إذن سارعي و احصلي عليه و التوصيل مجاني!

تسوقي الآن و احصلي على هذا الفستان فالعرض محدود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.