تخطى إلى المحتوى

ساعة اناي بينك الكلاسكية و الراقية أصبحت الآن في متنولك

  • بواسطة

تعد الأناقة والبساطة عنوان موضة ساعات اليد النسائية موسم 2022 حيث تتربع الأشكال الكلاسيكية والألوان الهادئة على عرش الموضة. موضة ساعات اليد تشهد هذا الموسم عودة قوية للأشكال المستديرة الكلاسيكية و ط§ظ„ط±ط§ظ‚ظٹط© لتحل محل الموديلات ذات الحواف الحادة، والتي تربعت على عرش الموضة خلال السنوات الماضية، و منها يقترح عليك نمشي هذا الموديل الراقي الذي أصبح في متناولك.
البرونزية
الساعة و كما تشاهدين تتميز بتصميمها المستدير و الكلاسيكي الراقي و في اللون الملكي الاسود الذي يجعل منها خيارا مثاليا و مناسبا لتزيني به معصمك هذا الموسم، الساعة من تصميم ماركة "اناي بينك" بحزام من الجلد الاصطناعي الناعم مع قرص ط³ط§ط¹ط© دائري في إطار معدني في لون البرونز. اطلبي الساعة ط§ظ„ط¢ظ† فنمشي يهديها لك بسعر مميز يبلغ 195 ريال سعودي فقط!
البرونزية
الساعة رائعة و كلاسيكية فاخرة ط£طµط¨ط­طھ الآن بفضل نمشي في متناولك بثلاثة عقارب ومؤشرات للساعة و مزودة بابزيم بدبوس للاغلاق قابل للتعديل مع حلقتين للتثبيت و بابعاد القرص: قطر 37 ملم x 10ملم. تأتيك الساعة في علبة بطباعة شعار الماركة. تسوقي الآن قبل نفاذ الكمية و لا تنسي سيدتي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية ستصلك الساعة.
البرونزية

لطلب الساعة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.