ساعة توي واتش الرائعة الآن فقط بهذا السعر بفضل التخفيضات!

التخفيضات من جديد تسهل عليك مأمورية الحصول على أجمل تصاميم الساعات العالمية التي ستميزك و تمنحك اللوك الراقي و الأنيق الذي تبحثين عنه. و لأنها التخفيضات ط³ط§ط¹ط© توي ظˆط§طھط´ ط§ظ„ط±ط§ط¦ط¹ط© و البرتقالية الللون أصبحت ط§ظ„ط¢ظ† بسعر مخفض و جد مناسب لك سيدتي بلغ 297 ريال سعودي بعد أن كانت في السابق تعادل 894 ريال سعودي ! إنها فرصتك سيدتي للتألق قبل نفاذ الكمية فالتخفيضات تغري بالإقتناء كوني من السباقات.

البرونزية
البرونزية

الساعة بتصميم راقي و أنيق سيتوهج على معصمك و يدعم إطلالتك و يكملها، حزام الساعة مصنوع من الجلد عالي الجودة مع وجه دائري واسع و بارز بمؤشرات واضحة، و المميز فيها أنك لن تشتكي بعد الآن من ملامسة الماء لساعتك فالموديل بغطاء من الستانلس ستيل المقاوم للماء الفكرة ستعجب معظم السيدات ! لا تترددي سيدتي و كوني من الأوائل المستفيدات من هذا العرض فهو محدود.

البرونزية
البرونزية

الساعة بلون مميز مشرق و متوهج اختارت الدر تقديمها باللون البرتقالي مع حركة انالوج، وجه الساعة مرصع بأحجار من الكريستال البرتقالي اللامع و الجذاب، و للإغلاق إبزيم مع مسمار. و كعادة الدار برز شعار الماركة على الوجه يزين التصميم. هذا التصميم من الساعات مثالي و سيبرزك أنيقة و راقية في اختياراتك. لا تترددي فالموقع يمنحك إياه بتوصيل مجاني حتى باب بيتك و في أسرع وقت!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.