ساعة مايكل كورس السوداء الفاخرة الآن بتخفيضات مغرية

  • بواسطة

الساعة من الأسسوارات الهامة و الضرورية في إطلالة السيدة كيفما كانت المناسبة و يعرف عالم تصميم الساعات تطورا و تجددا و صيحات كثيرة و متجددة لذلك تحيرين أحيانا سيدتي في اختيار الموديل الذي سيليق بك و يناسبك. و اليوم موقع نمشي يتكفل و يوافيك بالموديل الذي لاشكط سيليق بك و يميزك في إطلالتك، كيف لا و هو من تصميم ماركة "مايكل كورس" و مقدم لك ط¨طھط®ظپظٹط¶ط§طھ ظ…ط؛ط±ظٹط© من نمشي!
البرونزية
هذا التصميم الراقي و الفخم أصبح ط§ظ„ط¢ظ† في متناولك بفضل عرض نمشي الإستثنائي و الذي جعل من سعر الساعة ينخفض من 1060 ريال سعودي إلى 900 ريال سعودي فقط! عرض محدود سارعي قبل نفاذه. الساعة مميزة و بستايل كلاسيكي دائرية و بلون أسود داكن في منتهى الشياكة. اطلبي الساعة الآن من نمشي و كوني من الأوائل الحاصلات على ط³ط§ط¹ط© ظ…ط§ظٹظƒظ„ كورس.
البرونزية
الساعة مصنوعة بحزام سلسلة متصلة من الستيل المقاوم للصدأ الاملس مع قرص ساعة دائري مسطح في اطار من الستيل المقاوم للصدأ و بلون لامع و جذاب. الساعة بثلاثة عقارب ومؤشرات واضحة و بارزة. الساعة مصممة بقفل يطوى و تأتيك في تأتي في علبة مزينة بشعار الماركة. لا تترددي سيدتي و تسوقي الآن و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية.
البرونزية


لطلب الساعة اضغطي هنا.

.
حبيتهآ
تسسلمييين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.