ساعة و سوار عرضان في منتوج واحد جذاب و السعر سيرضيك حتما!

  • بواسطة

موقع نمشي أفضل وجهة لأفضل العروض و الأسعار، فعدا عن التخفيضات التي يمنحها لك بين الفينة و الأخرى الموقع كذلك يتيح لك بعض العروض تحتوي عرضين في ظ…ظ†طھظˆط¬ واحد، تماما كهذا العرض الذي يحمل توقيع دار "لامير" و يجمع بين ط³ط§ط¹ط© رائعة أنيقة و ط³ظˆط§ط± ذهبي بسيط و أنيق، و ط§ظ„ط³ط¹ط± لن تصدقي سيدتي! فقط 195 ريال سعودي. لونها الأحمر الفاتن مع معدن الألأسورة الذهبي لن يدع لك مجالا للحيرة أو التردد. تسوقي الآن!
البرونزية
البرونزية
لا تترددي سيدتي و اختاري هذه الساعة لتزيني بها معصمك و تمنحي إطلالتك توهجا و جمالا فاتنا، مصممة من أحزمة من البولي يوريثين الأملس والناعم بسلسلة ملحقة مع قلادة على شكل قلوب صغيرة مميزة و جذابة. قرص الساعة مستطيل مع أرقام رومانية كلاسيكية و جذابة. حافة ذهبية اللون في إطار من الستانلس ستيل ستخطف الأنظار و تزين إطلالتك و تغير منها.
البرونزية
البرونزية
عرضين في منتوج ظˆط§ط­ط¯ مغري و استثنائي يدللك به موقع نمشي و يجعلك على مقربة من هذه الساعة الجميلة و الفاتنة، الساعة بإبزيم بدبوس للإغلاق وحلقة تثبيت مزدوجة، التصميم الملفوف للساعة في اللون الأحمر جعلها تبرز في تجدد و تغيير. الدار العالمية و الراقية تقدم لك هذا الأكسسوار الرائع في علبة سوداء مزينة بتوقيع الماركة. قياس الساعة سيناسبك و خدمة التوصيل مجانية!

تسوقي الآن من هنا و تألقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.