تخطى إلى المحتوى

ساعة و طقم أكسسوار جد راقي و ناعم سارعي و اقتنيه فالسعر في متناولك

  • بواسطة

موقع نمشي يعتبر الرائد في التسوق أونلاين و حاصل على حصرية عرض تصاميم و أزياء أكبر الماركات العالمية، إضافة إلى عروض نمشي الساحرة و الإستثنائية التي لن تجدي مثلها، إنه المتجر الأول أونلاين ستكتشفين معه متعة التسوق أونلاين، و اليوم الموقع يقترح عليك موديل طقم ط£ظƒط³ط³ظˆط§ط± جد ط±ط§ظ‚ظٹ و فخم و بسعر جد مناسب مقارنة مع التصميم الراقي. تسوقي الآن و دللي أناقتك بأجمل موديل!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الطقم كما تشاهدينه مكون من عقد، حلقات، خاتم و ط³ط§ط¹ط© ذهبية فاخرة مزينة بكريستالات صغيرة و بحزام معدني ذهبي اللون مرصع بالكريستال مع قفل يطوى للاغلاق وجه الساعة بيضوي ومؤشرات واضحة مع حركة عقارب ثلاثية، يتميز الطقم ككل بتصميمه الناعم و الفاخر الذي يصلح أن تعتمديه لحفلاتك و سهراتك الهامة، لا تترددي و اطلبيه فسعره لدى الموقع يبلغ 375 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
العقد بسلسلة مزود بقفل لوبستر للاغلاق و قلادة بشكل زهرة مرصعة بالكريستال مع اقراط متدلية رائعة بنهايات على شكل دمعة مرصعة بالكريستال و يكتمل الطقم مع خاتم رفيع ذهبي اللون مزين بزهرة صغيرة مرصعة بالكريستال، الموديل يأتيك مع علبة مزينة بشعار الماركة. الفخامة و الرقي و الأنوثة كلها سمات يجمعها هذا الطقم الأكثر من رائع، و بفضل عرض نمشي أصبح في متناولك، و لا تنسي أن تسهيلات كثيرة بانتظارك و خدمة التوصيل مجانية!

لطلب الطقم اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.