ساعة و طقم أكسسوار جد راقي و ناعم سارعي و اقتنيه فالسعر في متناولك 2024.

موقع نمشي يعتبر الرائد في التسوق أونلاين و حاصل على حصرية عرض تصاميم و أزياء أكبر الماركات العالمية، إضافة إلى عروض نمشي الساحرة و الإستثنائية التي لن تجدي مثلها، إنه المتجر الأول أونلاين ستكتشفين معه متعة التسوق أونلاين، و اليوم الموقع يقترح عليك موديل طقم ط£ظƒط³ط³ظˆط§ط± جد ط±ط§ظ‚ظٹ و فخم و بسعر جد مناسب مقارنة مع التصميم الراقي. تسوقي الآن و دللي أناقتك بأجمل موديل!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الطقم كما تشاهدينه مكون من عقد، حلقات، خاتم و ط³ط§ط¹ط© ذهبية فاخرة مزينة بكريستالات صغيرة و بحزام معدني ذهبي اللون مرصع بالكريستال مع قفل يطوى للاغلاق وجه الساعة بيضوي ومؤشرات واضحة مع حركة عقارب ثلاثية، يتميز الطقم ككل بتصميمه الناعم و الفاخر الذي يصلح أن تعتمديه لحفلاتك و سهراتك الهامة، لا تترددي و اطلبيه فسعره لدى الموقع يبلغ 375 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
العقد بسلسلة مزود بقفل لوبستر للاغلاق و قلادة بشكل زهرة مرصعة بالكريستال مع اقراط متدلية رائعة بنهايات على شكل دمعة مرصعة بالكريستال و يكتمل الطقم مع خاتم رفيع ذهبي اللون مزين بزهرة صغيرة مرصعة بالكريستال، الموديل يأتيك مع علبة مزينة بشعار الماركة. الفخامة و الرقي و الأنوثة كلها سمات يجمعها هذا الطقم الأكثر من رائع، و بفضل عرض نمشي أصبح في متناولك، و لا تنسي أن تسهيلات كثيرة بانتظارك و خدمة التوصيل مجانية!

لطلب الطقم اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.