ساعة يد أنالوج راقية و أنيقة اقتنيها الآن و زيني معصمك

تعد الأناقة والبساطة عنوان موضة ساعات اليد النسائية في شتاء 2015، حيث تتربع الأشكال الكلاسيكية و الألوان الهادئة و الناعمة على عرش الموضة.و موضة ساعات اليد تشهد هذا الموسم عودة قوية للأشكال المستديرة الكلاسيكية، لتحل محل الموديلات ذات الحواف الحادة، والتي تربعت على عرش الموضة خلال السنوات الماضية. و من نمشي اليوم نقترح عليك موديل ط³ط§ط¹ط© ط£ظ†ظٹظ‚ط© و شيك من توقيع دار " كاسيو" بسعر مناسب.
البرونزية
تبدو الساعة من النظرة الأولى بتصميم كلاسيكي بسيط، إلا أنها أنيقة و مميزة بلونها البني الرائع و قرصها الذهبي اللامع، الساعة بحزام من الجلد الأصلي الرفيع المتين في اللون البني مع قرص الساعة دائري في إطار من الستانلس ستيل الذهبي، اطلبي الساعة ط§ظ„ط¢ظ† من نمشي قبل نفاذ الكمية و استفيدي من العرض فسعر الساعة فقط 165 ريال سعودي.
البرونزية
الساعة بحركة كوارتز بثلاثة أذرع مع تصميم سلك معدني رفيع في الأعلى مزود بإبزيم بدبوس للإغلاق مع حلقة تثبيت واحدة للإغلاق، لا تخافي على ساعتك فالموديل مقاوم للماء و سيمنحك لا شك أناقة و شياكة جذابة، لذلك لا تترددي و احصلي عليها الآن فنمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا و أينما كنت في السعودية ستصلك الساعة في أقرب وقت.
البرونزية

لطلب الساعة اضغطي هنا.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.